fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أول رد من الأهلي على تصريحات فوزي البنزرتي.. والغندور يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطل السوبر

تعرض النادي الأهلي لهجوم قوي خلال الساعات الماضية من جانب فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد المغربي حيث حاول التقليل من الفوز الذي حققه المارد الأحمر على فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين.

ورد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر على تصريحات المدير الفني لفريق الوداد المغربي، عقب لقاء صن داونز.

وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية “فوزي البنزرتي يرغب في اشعال الحرب النفسية مع النادي الأهلي ولذلك خرج للتشكيك في انتصار الفريق على صن داونز في الدور ربع النهائي”.

وأضاف “مدرب الوداد المغربي يرى ويدرك جيداً أن الأهلي هو المرشح الأول لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية ولذلك خرج للهجوم عليه بهذه التصريحات”.

وتابع “تصريحات فوزي البنزرتي غير منطقية حيث يعتبر الأهلي هو حامل لقب النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا كما تأهل للدور نصف النهائي كما حقق كأس مصر وقريب من حصد السوبر الأفريقي، ولذلك تعتبر تصريحاته غير مقنعة”.

وتحدث ريان عن فريق الأهلي مع بيتسو موسيماني قائلا “الفريق يعاني من الإجهاد والإرهاق بسبب تلاحم المباريات ولكن الأداء الفني سوف يتحسن بشكل كبير”.

وعن احتياجات الفريق بالموسم المقبل قال “الأهلي لا يحتاج لصفقات في مركز الجناح، ولكن يحتاج لوجود رأس حربة”.

يذكر أن فريق الوداد المغربي قد تمكن من اقصاء مولودية الجزائر في الدور ربع النهائي، ويستعد الفريق المغربي لمواجهة كايزر تشيفر الجنوب أفريقي.

في الوقت الذي ينتظر خلاله النادي الأهلي، خوض مواجهة الترجي التونسي في الدوري نصف النهائي، بعد أن تمكن الآخير من الإطاحة بفريق شباب بلوزداد الجزائري.

-خالد الغندور يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا وبطل السوبر

أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن فرص فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي تصل إلى 90%.

وقال خالد الغندور “الأقرب هو أن يحقق المارد الأحمر لقب السوبر على الفريق المغربي”.

وأضاف “هناك فارق فني كبير بين الأهلي وفريق نهضة بركان، يصب في مصلحة الفريق الأحمر قبل هذه المواجهة وأتوقع أن يفوز الأهلي 2/0 على الأقل”.

وتابع “أرى ايضا أن نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون بين الأهلي والوداد المغربي، حيث يستطيع الأهلي تجاوز الترجي الذي لم يظهر بالشكل المطلوب في النسخة الحالية”.

وزاد “أرى ايضا أن فريق الوداد المغربي سيكون هو الأقوى في مواجهة كايزر تشيفر المغربي في الدور نصف النهائي”.

وتحدث خالد الغندور عن بيراميدز قائلا “الفترة المقبلة سوف تشهد تعديلات إدارية كبيرة داخل صفوف نادي بيراميدز، وذلك حتى يعود الفريق بقوة للمنافسة على الألقاب”.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …