fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بيراميدز يعرقل مفاوضات الأهلي بشأن ضم هذه الصفقة.. كواليس مثيرة لأول مرة

دخل مسؤولو نادي بيراميدز، خلال الساعات الماضية، في مفاوضات شرسة ونارية مع شادي حسين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، عقب نجاحه مع فريقه في العديد من المباريات ولفته للإنظار داخل الدوري الممتاز.

واقترب شادي حسين من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد قطع مسؤولو القلعة الحمراء شوط كبير في المفاوضات مع المسؤولين داخل سيراميكا كليوباترا، حيث يتبقى رتوش أخيرة في الصفقة، لاسيما ان الخطيب يتولى ملف الصفقة من البداية والتعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وعلم “أهلي نيوز”، أن بيراميدز، يحاول عرقلة الصفقة على الأهلي والحصول على خدمات شادي حسين، حيث أرسل مسؤولو الفريق السماوي عرض مادي قوي، بناء على توصية من تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي ابدى رغبته في التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر مقربة من شادي حسين في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان شادي حسين اغلق المفاوضات في وجهة مسؤولو بيراميدز، وطالب المسؤولين داخل نادي سيراميكا كليوباترا بالموافقة على عرض الأهلي، حيث ان رغبته الأول والأخيرة هي الرحيل إلى القلعة الحمراء، أو البقاء مع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا انه أهلاوي.

شاهد أيضاً

ملكش لزمة.. كولر يفاجئ نجم الأهلي بقرار رحيله خلال فترة الانتقالات

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من …