fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سواريش ينقل غضبه الكبير لإدارة الأهلي: تعرضت لخدعة كبرى هنا

نقل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي غضبه الشديد إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، والكابتن سامي قمصان مدرب الفريق، بعد الطريقة التي يرحل بها عن الأهلي.

ويستعد للمغادرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد مباراة سيراميكا كليوباترا التي سوف تعد الأخيرة في مسيرة المدير الفني مع الفريق الأحمر، إثر فترة قصيرة قضاها مع الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن هذه الأزمة التي يعاني منها المدير الفني حالياً هي نفسية من الدرجة الأولى، ويرى أن إدارة النادي الأهلي قامت بخداعة لسببين الأول عدم حصوله على الفرصة المناسبة، والثاني هو لعبه بالناشئين.

إقرأ أيضاً:

كارثة كبرى ترتكبها إدارة الأهلي في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

وأبدى سواريش غضبه الشديد بتعديل موقف الفريق بأن يلعب بالناشئين دون الحصول على الفرصة الكاملة للعب بلاعبي الفريق الكروي الأول في المباريات الأخيرة لبطولة الدوري العام.

وأوضح المصدر، أن سواريش غاضب أيضاً بسبب عدم تنفيذ أية اتفاقات سابقة معه، بخصوص الحصول على اللاعبين المتفق عليهم، خاصة أن الفترة الجارية كانت فترة جس نبض وعدم حكم نهائي مثلما كان يتحدث مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وشدد المصدر، على أن سواريش غاضب بسبب الإقالة غير المتوقعة، وأنه ينتظر تصفية كل المتبقي من الأمور المادية في ظل عدم عودته مرة أخرى إلى فريقه السابق جيل فيسنتي البرتغالي.

الحزن الكبير الذي يخيّم على المدير الفني، سببه أنه لن يعود مرة أخرى إلى ناديه وأنه مازال على الحياد ينتظر الحصول على عرض مادي آخر من أجل تدريب أي ناد في بلاده أو غيرها من الأندية الأخرى.

ومازال النادي الأهلي في إطار البحث عن خليفة سواريش في الأهلي، وعلى رأس المرشحين مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، وخليلوزيتش وماميتش.

وتعاقد النادي الأهلي مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يدعمون الجانب الدفاعي والهجومي وجانب خط الوسط أيضاً من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يستطيع أن يحصد البطولات المحلية والإفريقية بسهولة.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …