fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

بعد ضربة محمد صبحي والأهلي.. نكشف اسم صفقة الزمالك الجديدة في مركز حراسة المرمى

يسعى مسؤولو الزمالك، لإتمام التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق الأبيض، لتعويض رحيل محمد أبو جبل، بجانب فشل ضم محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمعار إلى فاركو بنية البيع، حيث ستعول فاركو على الصفقة وستفعل بند شراء الحارس، خلال الفترة المقبلة.

ووصل مسؤولو النادي الأهلي، إلى اتفاق مع المسؤولين داخل فاركو من أجل الحصول على خدمات محمد صبحي، لحماية عرين القلعة الحمراء، لاسيما انه حارس صغير السن، وخاض العديد من المباريات الدولية واكتسب خبرات، حيث يسعى مسؤولو الأهلي لتأمين مركز حراسة المرمى، بتواجد مصطفى شوبير وحمزة علاء بجانب محمد صبحي، ومحمد الشناوي والذي اقترب من الاعتزال بسبب كبر سنه.

ويرحل علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما ان المسؤولين داخل نادي سيراميكا كليوباترا طالبوا التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي في ظل احتياج الأهلي إلى خدمات الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وعلم “اهلي نيوز”، ان الزمالك تواصل مع عمرو شعبان، حارس مرمى غزل المحلة، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، حيث ان اللاعب تم عرضه على المسؤولين داخل القلعة البيضاء، حيث رحب أمير مرتضى بالتعاقد مع اللاعب، والدخول في مفاوضات مع المسؤولين داخل غزل المحلة، لمعرفة طلباتهم بشأن الصفقة.

وشارك عمرو شعبان، في 53 مباراة بالدوري الممتاز مع غزل المحلة منذ صعوده الموسم الماضي، حيث سكنت شباكه 56 هدف، وحافظ على نظافة شباكه في 19 مباراة، وتبلغ قيمته التسويقية 200 ألف يورو.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …