fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم الفريق.. وعبدالقادر يتحدث عن مصيره الأهلاوي

بين الحديث عن صفقات الأهلي وبيراميدز أقاويل لا تتوقف، حيث تتطلع إدارة الفريق السماوي إلى إعادة العلاقات مرة أخرى مع الجميع، وخاصة النادي الأهلي الذي كانت معه صولات وجولات في فترة سابقة.

وتحدث المدير الرياضي للنادي الكابتن هاني سعيد عن عودة العلاقات والتعاون مع النادي الأهلي بشأن الحصول على صفقاته تبادلية مثلما تردد في وسائل الإعلام مؤخراً، مشدداً في تصريحاته لشاشة “إم بي سي مصر” على أن الأمور بين كل الأندية طيبة.

وأضاف سعيد أن ما يتم تصديره من أزمات بين الأندية غير صحيح، وأن عالم كرة القدم والكرة في مصر مفتوحة على الجميع، وأن كل العلاقات طيبة، وليست هناك حرباً كما يصورها البعض، وأنه من الوارد أن يحتاج الأهلي أحد من بيراميدز فيتفاوض معه والعكس.

وشدد المدير الرياضي لبيراميدز على أن إبراهيم عادل مستمر مع الفريق، وأنه لن يرحل لأي ناد خلال الفترة المقبلة، كما أن فريق بيراميدز حالياً منشغل بالبطولة الإفريقية، ولا يتطلع إلى الوصول لأي لاعب في أي فريق خلال الفترة القادمة المليئة بالمنافسات، وأن احتياجات الفريق سوف يحددها أروبارينا المدير الفني الذي تقرر أن يستمر في الفريق بهذه المرحلة الحرجة.

من جهة أخرى، أبدى أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي سعادته الكبيرة بالعودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد أنباء اهتمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعودته.

وأضاف عبدالقادر في تصريحات تليفزيونية أنه يريد الوصول إلى الجاهزية المثالية وتحدى نفسه بعد الخروج معاراً، من أجل أن يعود أفضل عن ذي قبل ويستمر في إعجاب الجهاز الفني ويحجز لنفسه مكاناً في التشكيل الأساسي.

وتابع لاعب الأهلي: “شعرت بالحزن بعد الخروج من صفوف النادي الأهلي، ولكنه كان دافع كبير لي من أجل التألق والإجادة والبحث عن إثبات الذات بكل الطرق الممكنة”.

وأشار عبدالقادر إلى أنه فضّل الانضمام إلى سموحة السكندري عن الجونة، بعد وصول العرضين بشكل رسمي إلى الأهلي، مشدداً على أنه يريد الاستمرار في الصفوف الحمراء من أجل إثبات نفسه والبحث عن فرصة المشاركة والتألق وتحقيق الانتصارات مع بطل القرن الإفريقي.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …