fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

مدير التعاقدات يتحدث عن الصفقة الحائرة وموسيماني يوجه بالتخلص من هذا اللاعب على وجه السرعة

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن آخر التطورات الخاصة بنجم الدوري المصري الذي أوشك على الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، وفقاً لما يتردد حالياً في العديد من الوسائل الإعلامية وتبرزه التقارير الصحفية بشكل مستمر ومتواصل خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف توفيق أن ما يتردد عن تفاوض النادي الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي المصري اجتهادات صحفية، وأن الأهلي يحدد حالياً الخيارات الفنية الخاصة باللاعبين المقرر أن يتواجدوا خلال المرحلة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء وفقاً لخيارات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأوضح مدير التعاقدات في تصريحات صحفية أن لاعب نادي المصري لم يكن في الخيارات الفنية المطروحة أمام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أو الجهاز المعاون.

من جهة أخرى، كشف مصدر وثيق الصلة من الجهاز الفني للأهلي أن حسام حسن لاعب نادي سموحة السكندري ليس في الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ونفى النادي الأهلي في وقت سابق أية مفاوضات تجري مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، وذلك بعد أنباء دخول الزمالك في مفاوضات رسمية مع اللاعب من أجل تعويض غياب مصطفى محمد عن الصفوف البيضاء بعد رحيله إلى جالاطا سراي التركي، وعدم تناغم مروان حمدي بشكل يجعله متواجد بشكل أساسي بجوار لاعبي الزمالك.

من جهة أخرى، وجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، سرعة التخلص من السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي الذي انتهت إعارته من صفوف أنقرة جوجو التركي، ورفض الفريق الذي هبط إلى الدرجة الثانية أن يتعاقد معه بشكل نهائي.

ولعب بادجي في عدة مباريات قليلة مع النادي الأهلي لم يستطع فيها أن ينل إعجاب المدير الفني بيتسو موسيماني، حيث كان اللاعب على رأس قائمة السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق في الصفقات الهامة للفريق، وبالفعل انضم من رابيد فيينا النمساوي ولم يقدم أي جديد يجعل الأهلي يتمسك به لفترة إضافية مقبلة ليتم إعارته وعودته وتكثف إدارة التخطيط والتعاقدات من جهودها للتخلص منه.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلي في موقعة الحسم أمام الترجي.. 5 أسماء حتى الآن

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهائي دوري …