fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

بيرسي تاو يزف بشرى سارة لثلاثي المغضوب في الأهلي..”كواليس هامة”

بات الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أعتاب فترة غياب جديدة عن المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات المقبلة وتحديداً في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الجنوب إفريقي لإصابة قوية في العضلة الخلفية أنثاء مشاركته في المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع اللاعب بيرسي تاو من تسجيل الهدف الأول في شباك الاتحاد السكندري قبل خروجه في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بالمباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

الأهلي يكشف عن إصابة بيرسي تاو - كورة بلس

غياب تاو المرتقب في اللقاءات القادمة سيفتح الباب أمام بعض اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة طوال المباريات الأخيرة بالنادي الأهلي ويأتي على رأسهم الثلاثي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد اعتمد بشدة في المباراتين الماضيتين على الدفع بالنجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مركز المهاجم ليثبت الأخير إمكانياته الكبيرة وقدراته الفنية العالية لمدرب المارد الأحمر عقب تسجيله هدفين على التوالي.

تألق تاو في الفترة الماضية أدى لتهميش مشاركة الثلاثي بشكل مستمر مع النادي الأهلي بصفة أساسية والدفع بهم في دقائق معدودة خلال المباريات على عكس بداية الموسم الحالي الذي شهد تبادل بينهما بصفة دائمة.

الوطن سبورت | محمد شريف يغادر مباراة الأهلي والزمالك مصابا.. ونزول حسام حسن

ومن المتوقع أن يستعين السويسري مارسيل كولر بأحد الثلاثي للدفع به أساسياً بدايةً من المواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …