fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تمزق في عضلة بيرسي تاو.. الجنوب أفريقي يعكنن على الإدارة الحمراء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع من مباريات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأحمر في حصد الثلاث نقاط، واستكمال الرحلة المحلية نحو حصد اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء اخر موسمين.

وغادر بيرسي تاو مباراة الأهلي أمس أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المباراة، حيث شعر بثقل في الخلفية، ليغيب على إثرها عن الملاعب، ويحرم الأهلي من جهوده ليبدي غضب مجلس الإدارة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الأشعة التي خضع لها بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وغضب مجلس إدارة القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيرسي تاو خضع لفحص طبي وأشعة، حيث جاءت النتيجة تمزق في العضلة الخلفية، وعلى أثرها سيغيب عن الملاعب لمدة شهر ونص، على حسب التقارير الطبية التي خرجت من النادي الأهلي.


قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن بيرسي تاو خضع لإجراء بعض الفحوصات الطبية وأشعة لتحديد مدى إصابته ومدة غيابه.

وأوضح «أبوعبلة» أن «تاو» تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وخضع لأشعة سونار على العضلة صباح اليوم بجانب بعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وأشار طبيب الفريق إلى أنه في ضوء نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب سوف يتحدد مدى إصابته ومدة غيابه والبرنامج التدريبي الذي يخضع له.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …