fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بيماطل في التجديد.. هل يقود الأهلي تمرد أمام عاشور داخل الزمالك؟

ترددت العديد من التقارير الصحفية، وبعض الانباء الإعلامية، خلال الساعات الأخيرة، تفيد، بتمرد إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل القلعة البيضاء، ورفضه تمديد تعاقده مع الفريق الأبيض، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، في ظل العروض الخارجية التي وصلت إلى اللاعب، خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه مع الزمالك، وتحقيق العديد من النجاحات والبطولات، والأهداف القوية التي سجلها، ليلفت أنظار الجميع في الدوريات العربية، والخليج.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين حول فقرات المران، وبعض الأفكار الخططية والفنية المراد تنفيذها خلال التدريب، حيث يأمل فيريرا، في تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أنه يأمل في العودة من جديد إلى سكة الانتصارات، وتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، حيث يأمل الفريق الأبيض في مصالحة الجماهير وتحقيق الفوز خلال الفترة المقبلة.

وطالب مسؤولو الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من أمام عاشور، عقد جلسة خلال الأيام الماضية، من أجل الحديث عن الأزمة الأخيرة بشأن الأموال التي يتقاضها مع الفريق الأبيض، ورفع المقابل المادي في ظل العروض المقدمة له من قبل بعض الأندية الخليجية، حيث رفض اللاعب أكثر من جلسة مع المسؤولين بجانب تأخيره عن المران، ونزوله الملعب متأخرًا مما أبدى غضب فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن قيادة الفريق الأحمر تمرد إمام عاشور داخل الزمالك، وتحريضه على عدم توقيع تعاقده مع الفريق الأبيض، والانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب نجح في اثبات جدارته مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ليس هناك أي اتصالات مع أمام عاشور، من أجل تحريض اللاعب على الهروب من نادي الزمالك أو التعاقد معه خلال الفترة الأخيرة، ولكن هناك رغبة في حالة موافقة اللاعب على اللعب للأهلي سيتم التعاقد معه، لاسيما أنه لاعب جيد، وسيحصل على أضعاف ما كان يحصل عليه في الزمالك.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …