fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مهددون بالرحيل.. فرمان كولر يحسم مصير نجوم الأهلي داخل الفريق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، لاسيما ان الفريق سيخوض العديد من المواجهات القوية على الصعيد المحلي والقاري، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى منصات التتويج والهيمنة والسيطرة على البطولات، وحصد لقب البطولة، سواء دوري أبطال إفريقيا، بعد خسارتها الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، بجانب لقب الدوري الممتاز، بعد خسارته م الغريم التقليدي نادي الزمالك، برفقة كأس مصر.

ويعقد مسؤولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحديث عن العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء، وعلى رأسها تجديد التعاقد إلى حسين الشحات ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، لاسيما إلى أن الثلاثي سينتهي تعاقدهم مع الفريق الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع في يناير إلى أي فريق، دون الرجوع إلى الأهلي.

وخرج الثلاثي من حسابات السويسري مارسيل كولر، حيث يأمل مسؤولو لجنة التخطيط، في معرفة رأي المدير الفني حول التجديد إلى هؤلاء اللاعبين، لاسيما ان لجنة التخطيط ترغب في الحفاظ على قوام الفريق.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني، اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها وتدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات مكثفة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي في منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …