fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يستعين بطرف بلجيكي خارجي من أجل تسهيل مهمته الصعبة!

قرر نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الاستعانة بطرف خارجي بلجيكي من أجل تسهيل مهمته خلال الفترة المقبلة مع الفريق الكروي الأول في التواجد بشكل طبيعي بالمباريات المقبلة.

واستقر محمد عبد المنعم مدافع الفريق، الاستعانة بقناع بلجيكي من أجل حمايته من الالتحامات أثناء التدريبات المقرر أن يشارك فيها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاطمئنان الكامل على حالته الصحية.

إقرأ أيضاً:

الاتفاق تم.. الخطيب ينتهي من الصفقة الساحلية التاريخية بعد موافقة صديقه

وخضع عبد المنعم لعملية جراحية في الأنف، بعد الكسر الذي تعرض له في مباراة أسوان، ولكنه شارك في مباراة السوبر بشكل طبيعي بدون ارتداء واقي بلجيكي أو خلافه، من أجل عدم التشويش على تركيزه.

وقرر طبيب الفريق الكروي الأول الدكتور أحمد أبو عبلة أن يتم الحاجة إلى الجهاز الوقائي في الوجه من أجل حماية الطبيب من أية مخاطر أخرى خلال الفترة المقبلة، حيث سوف يخضع إلى مقاس للوجه خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل أن يكون على مقاسه بالكامل.

وكان عبد المنعم يرفض في بداية الأمر من أجل عدم التشويش على تركيزه، ولكن طبيب الفريق أصر على أن يخوض التدريبات الأولية بالقناع من أجل تسهيل الحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة.

مدافع الأهلي الذي اقتنع به مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، منذ انطلاق موسم البطولات المحلية والإفريقية، ومازال يتطلع إلى أن يكون أحد أهم وأبرز اللاعبين في الخط الخلفي.

عبد المنعم الذي كوّن ثنائية رهيبة مع محمود متولي الذي كان على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بسبب الإصابات الكثيرة التي لحقت به، مازال يمني النفس بأن يكون متواجداً بشكل عاجل في الفريق، وألا يبتعد عن الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …