fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر السبب.. صفقة الـ١٢٠ مليون تتبخر داخل الأهلي.. ما القصة؟

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة  تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم استمرت نصف ساعة؛ تحت إشراف أندرياس أندويا مدرب الأحمال بالفريق، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، يأمل في تجهيز جميع اللاعبين، حيث يرغب الأهلي في العودة من جديد إلى منصات التتويج، في ظل رغبة الفريق الأحمر، في التواجد على منصات التتويج، عقب الموسم الكارثي الذي شهده الفريق الأحمر، وفشله في الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز وكأس مصر.

وقاد مارسيل كولر المدير الفني، اللاعبين في فقرات فنية متنوعة، من بينها وتدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين، حيث عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، من أجل الحديث عن المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، وتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الأهلي مقبل على مباريات هامة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز في اخر مباراة خاضها بالفريق الأحمر قبل توقف الدوري، خلال الفترة الحالية، حيث استطاع الفريق الأحمر بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الداخلية بالأهلي، على ستاد السويس بالجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز”، أن لجنة التخطيط بالأهلي، تحت قيادة محسن صالح، ينتظر قرار كولر بشأن التجديد لحسين الشحات، من أجل بقاءه مع الفريق من عدمه، حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، لتحديد موقف حسين الشحات داخل الفريق، لاسيما أن عقده سينتهي نهاية الموسم الجاري، ويحق التوقيع إلى أي فريق في يناير المقبل.

انتظم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح أمس على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة.

وشارك الشحات في المران الجماعي أمس بعد تعافيه من نزلة البرد والتي أبعدته عن التواجد مع الفريق خلال الأيام الماضية.

وخضع الشحات لفحص طبي قبل انطلاق المران؛ للاطمئنان على جاهزيته للتواجد مع الفريق، وشارك اللاعب في التدريبات التي اشتملت على جانب بدني وخططي استعدادا للمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …