fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بين التحكيم وهجوم الجماهير.. أول صياح زملكاوي بعد الهزيمة من أسوان

خسر نادي الزمالك من أسوان في مباراة الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، والتي أقيمت على ملعب ستاد أسوان، بهدفين لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين منذ قليل.

 

وهاجمت الجماهير البيضاء لاعبيها بشأن التراخي الذي ظهر جلياً في الملعب، بينما اتهمت البعض الآخر الجماهير السمراء، التي كانت تهاجم محمود عبد الرازق “شيكابالا” في كل لمسة أثناء المباراة.

 

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

 

وانطلق شيكابالا عقب المباراة مباشرة للاعتراض على اللاشيء، وسط محاولات من اللاعبين ولاعبي الفريق الخصم في إرضاء اللاعب وتطييب خاطره بعد الهزيمة، بعد ذهابه إلى الجماهير.

 

وعلق خالد الغندور الإعلامي الزملكاوي قائلاً: “للأسف حتي قبل انتهاء الوقت الضايع ينهي الحكم اللقاء، رغم توقف اللعب أكثر من دقيقتين وهذا هو الفارق”.

وأبدى جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك حزنه الشديد على ما آلت إليه المباراة، في ظل عدم ثبات المستوى والاستقرار الخاص من جانب بعض اللاعبين في صفوف الزمالك على آلية واحدة في التعامل مع الكرات المؤثرة.

 

المباراة كانت تمضي من جانب واحد في الشوط الأول، واستطاع أسوان السيطرة على مجريات الأمور، وأحرز الفريق الأسمر الهدفين في الـ45 ق الأولى، بينما سعى الزمالك إلى العودة مرة أخرى إلى المباراة ولكن دون جدوى.

وساهمت الجماهير الأسوانية في نجاح التجربة، والوصول إلى مرمى عواد في أكثر من مناسبة، حتى كاد الشوط الأول أن ينتهي برباعية نظيفة بعد تعاطف القائم الأيسر من حارس الزمالك لأكثر من مرة.

 

وتنطلق مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في السابعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار فعاليات نفس الجولة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …