fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

بين الخطيب أمير توفيق ومارسيل كولر..قائمة الصفقات الـ5 الشتوية بالأسماء

مازال النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يبحث عن لاعبين ذو العيار الثقيل للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم الحالي.

وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من إدارة المارد الأحمر تدعيم بعض المراكز داخل الفريق القاهري ويأتي أبرزها الجناح الأيسر والمهاجم الصريح وصناع ألعاب وذلك في الشتاء المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أنه تم الاستقرار على 5 أسماء على طاولة النادي الأهلي من جانب السويسري مارسيل كولر للمفاضلة بيهم من أجل لاعبين أو 3 منهم على أقصى تقدير في الميركاتو الشتوي المقبل.

في جلسة مع الخطيب.. كولر يطلب تدعيم الأهلي بـ3 صفقات شتوية | أهلي أونلاين

ويفاضل كولر في الوقت الحالي بين ثنائي أجنبي فوق السن وأخر تحت السن وهم يشعلون مراكز المهاجم والجناح الأيسر ويأتي أبرزهم بيسولي نجم فريق أفاي البرازيلي ولم يضع مسؤولو القاعة الحمراء اللاعب مارسينيو دا سيلفا جناح نادي كاراساكي الياباني ضمن حساباتهم في الوقت الحالي بعد فشل المفاوضات معه في الميركاتو الصيفي الماضي.

وهناك اهتمام كبير من جانب مسؤولي النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة كولر بالتعاقد مع اللاعب مروان عطية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بعدما نال إشادة إدارة الكرة بالقلعة الحمراء في الفترة الحالية بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع مع زعيم الثغر.

وحدث تواصل في الأيام الماضية بين إدارة الأهلي ونظرائهم في نادي الاتحاد السكندري بشأن اللاعب الذي يحظى أيضاً باهتمام من جانب نادي الزمالك إلا أن الأمور لم تتطرق بشكل رسمي والوصول إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب مع الفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …