fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يشيد بالموهوب ويتعجب من أهم نجوم الفريق عقب لقاء المقاولون!

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سعادته الكبرى بالفوز على المقاولون العرب والوصول إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر بركلات الجزاء الترجيحية.

وكان كولر يتوقع أن يصل الفريق إلى هذا السيناريو، حيث كان يزيد من التدريبات الخاصة بركلات الجزاء في التدريبات الأخيرة للفريق الكروي الأول قبيل المباراة.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من إدارى عاجل من الأهلي بعد تخطي المقاولون العرب بصعوبة

وخص المدير الفني الإشادة بعدد من اللاعبين المتميزين الذين ظهروا بمستوى جيد للغاية، وعلى رأسهم محمد مجدي “قفشة” الذي سعى إلى صناعة أكثر من كرة رائعة للاعبين في الأمام.

ويرى كولر أن قفشة من اللاعبين المميزين الذين يجب أن يستمروا في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وألا يتم الاستجابة لأية عروض خاصة برحيله إلى الخارج نظراً لأن الفريق في حاجة ماسة لجهوده.

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي تعجبه الشديد من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وعلى رأسها الكرات التي كانت سهلة للغاية أمام المرمى، ومنها الفرصة التي أهدرها حسام حسن.

وسعى حسام حسن إلى الوصول للمرمى في أكثر من مناسبة ولكن لم يستطع أن يتعامل معها بالشكل المناسب والجيد، والذي كانت فيه الكرات سهلة للغاية، وكانت تريح اللاعبين بالكامل من عناء الدخول في ركلات المعاناة الترجيحية أو اللعب لأشواط إضافية.

ويرغب كولر في معالجة الأخطاء التي ظهرت في الفريق مؤخراً، حيث يرغب الفريق الأحمر في أن يخوض مباراة طلائع الجيش يوم الجمعة، مطلع ديسمبر المقبل.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …