fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تأخر وتخبط في الأهلي برعاية أمير توفيق.. [شغلتك على المدفع إيه؟]

حالة من التخبط الشديد تسيطر على النادي الأهلي ليس فقط في ملف عدم حسم صفقات كثيرة كما كان متوقع في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن تتمثل الأزمة في عدم تحرك أمير توفيق مدير التعاقدات لتسويق بعض النجوم بالفريق الأحمر بشكل جيد.

فلماذا لم ينظر جهاز الكرة في الأهلي إلى الأمام، ويتحرك لتسويق العديد من نجومه بشكل جيد بهدف الاستفادة منهم فنيا بدلا من التجميد على دكة البدلاء بشكل غريب؟.


البداية مع محمد محمود لاعب خط الوسط، حيث بدأ الأهلي التفكير في خطوة تسويقه في الساعات الآخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، رغم وجود وكيل أعمال كبير له وهو نادر شوقي، فكيف فشل الأهلي في تسويق اللاعب للرحيل لمدة موسم على سبيل الإعارة بدلا من الجلوس على دكة البدلاء للموسم الخامس على التوالي وهو ما يمهد لنسيان اللاعب للكرة!.

شاهد ايضا..

بداية قوية.. سلاح مارسيل كولر الجديد ينال اعجاب إدارة الأهلي

ضربة قوية إلى مرتضى منصور| الأهلي “يفعل” صفقة الـ50 مليون جنيه

صفقة الشتاء المحتملة بأمر كولر.. 5 معلومات عن الهولندي مايرون فان بريديرودي

كواليس عرض فيوتشر المهين لضم زياد طارق ومحمد محمود.. شوبير يؤكد الواقعة

شوبير يتحدث عن مفاجأة خلال مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي مارسينهو.. “ناس تدخلت”

لماذا خسر الخطيب صفقة مصطفى شلبي؟.. 3 أسباب وراء انتقال الأهلاوي إلى الزمالك

رقم مثير للدهشة.. إجراء غريب من الخطيب قد يعطل الأهلي أمام الزمالك وبيراميدز


لا يختلف الكلام كثيرا عن زياد طارق حيث تعطل الأهلي كثيرا في رحلة توفير عرض محلي لضمه على سبيل الإعارة، وذلك بهدف اثقال موهبته الفنية والحصول على فرصة المشاركة في عدد كبير من مباريات الموسم الجديد خاصة أن مركز الجناح في الأهلي يضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وطاهر محمد طاهر وأحمد حمدي عبد القادر وحسين الشحات ومحمود كهربا وبرونو سافيو كما يفكر الأهلي في ضم جناح أجنبي في يناير.


ثالث الأسماء هو محمد فخري ايضا ليس من المنطقي أن يجلس على دكة البدلاء للموسم الرابع أو الخامس على التوالي دون أي فائدة فنية، ولذلك كان على جهاز الكرة بحث امكانية خروجه والموافقة على انتقاله إلى تجربة تمنحه فرصة المشاركة الأساسية.

رابع الأسماء هو شادي رضوان جناح الفريق الموهوب حيث كان من المفترض أن يرحل ويتواجد مع فريق يمنحه فرصة المشاركة في المباريات بعد أن جلس على دكة البدلاء مع البنك الأهلي لمدة موسمين بدون أي فائدة وهو نفس ما سوف يتحقق في الموسم الجديد بسبب وجود تكدس في الشق الأمامي.

خامس الأسماء هو محمد أشرف لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي، بعد أن ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية، وكان من الممكن التفكير في خروجه على سبيل الإعارة في ظل امتلاك الفريق الأحمر الثلاثي علي معلول ورأفت خليل وكريم الدبيس في مركز الظهير الأيسر.

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …