fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

تألق نجم الأهلي يحسم انضمام الصفقة الجديدة.. موسيماني يتراجع عن قراره السابق بشأن المنقذ المنتظر

قد يتراجع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قراره النهائي بشأن انضمام أحد أبرز الوجوه إلى صفوف النادي الأهلي، والذي حصل على تزكية سابقة من لجنة التخطيط والمدير الفني من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة، حيث يفكر جدياً في أكثر من خيار بديل من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المميزين للفريق الكروي الأول.

وقرر موسيماني الوصول إلى التوليفة الأبرز للاعبين على الصعيد الفني، وتبديل الأدوار بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم ضمهم على الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرص الفريق الكروي الأول للوصول إلى التوليفة التي سيتم الاعتماد عليها بشكل أساسي.

ويفكر المدير الفني للنادي الأهلي في تأجيل عودة أحمد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي والمعار إلى سراميكا كليوباترا، وذلك بعد انتهاء إعارته، في ظل العروض الضخمة التي تتطلع إلى الحصول على اللاعب من أندية تركية ويونانية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهوره المميز في أولمبياد طوكيو.

وخرج المنتخب الوطني على يد البرازيل في دور الثمانية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين صباح أمس، وسط ظهور مميز لعدد من اللاعبين الكبار وأبرزهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر طاهر، وعمار حمدي وأيضاً أحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

ويسعى ريان إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد البدني والفني، والمواصلة على نفس القدر الذي انطلق عليه، حيث ينافس ريان على صدارة هدافي الدوري العام، بعد الإجادة والتألق والوصول إلى المستوى الرائع للغاية مؤخراً.

ويأتي ذلك خلال بعد تألق الكونغولي الزامبي والتر بواليا لاعب النادي الأهلي خلال المباريات المؤخرة، وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة أمام أسوان والإنتاج الحربي، حيث قدم أداء مغاير للغاية عن التوقعات، يؤكد جاهزيته وقدرته على المنافسة في الخط الأمامي للفريق الكروي الأول.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع وادي دجلة على ملعب ستاد “وي السلام” في تمام التاسعة مساء الأربعاء المقبل ضمن فعاليات مؤجلات الدوري العام، وذلك بعد تعديل مواعيد مباريات الدوري العام، إثر مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

شاهد أيضاً

رقم “12” يثير ذعر الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

فرض النادي الأهلي تعادلاً سلبيًا أمام فريق الترجي داخل عقر داره بملعب « رادس»، في …