fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

قفشة يوجه رسالة مؤثرة للجماهير.. وحسم مصير الثنائي الأهم من مشاركة وادي دجلة

وجه محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي، وأحد أبرز اللاعبين في القلعة الحمراء رسالة هامة ومؤثرة إلى جماهير النادي الأهلي العريقة، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل بالصور “انستجرام”، موضحاً أنه مازال يسعى إلى مواصلة مسيرته الرياضية في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف “قفشة” في تصريحاته، أنه سعيد بمسيرته الرياضية في صفوف النادي الأهلي، لافتاً إلى أنه مازال يطمح في حصد المزيد من البطولات مع النادي الأهلي، على الصعيد المحلي والإفريقي خلال الفترة القادمة، خاصة أنه لم يشبع من نهم الحصول على البطولات.

 

وقال أفشة عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”: “عامان مرا على انتقالي للنادي الأهلي، أفضل حاجة حصلت في حياتي على مستوى مسيرتي في الرياضة وكرة القدم، مكنتش أتخيل الوقت يمر بالسرعة دي”.

 

نجم النادي الأهلي الذي حقق مع الفريق عدد وافر من البطولات، وخطف في رصيده بطولتي أبطال إفريقيا للموسم الماضي وقبل الماضي، خاصة أن التأثير الأبرز له كان في المباراة النهائية التي جمعت الأهلي بنظيره الزمالك على ملعب ستاد القاهرة في نهائي القرن الذي جمع الطرفين في السابع والعشرين من نوفمبر للعام الماضي.

 

وتابع قفشة: “بفضل لله سنتين بطولات كبيرة وإنجازات كثيرة، قبل ما أجي الأهلي كان ممكن أقول دي بطولات كثيرة جدًا، بعد ما لعبت فهمت طبيعة النادي وجمهوره، وطلعوا مش كفاية لأن مفيش كفاية مع الأهلي”.

 

وأضاف أفشة: “إن شاء الله يتيح النصيب أن نعيش مع الأهلي سنوات وسنوات من البطولات والإنجازات، لأن أغلى شيء في النادي ده الوقت، يا تخرج منه كاتب التاريخ يا تخرج منه تاريخ لم يكتب، شكرًا جدًا على كل كلامكم الطيب ومشاعركم الجميلة”.

 

وتوّج لاعب النادي الأهلي بناء على اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل هدف للعام المنصرم أمام الزمالك، والعام الحالي أمام فيتا كلوب الكونغولي.

 

من جهة أخرى، استقر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على مشاركة بدر بانون في الدفاع أمام وادي دجلة في المباراة المقررة بين الطرفين الأربعاء المقبل، بينما لم يتم حسم موقف رامي ربيعة مدافع الفريق من المشاركة بسبب كدمة تعرض لها أمام أسوان في المباراة الماضية.

شاهد أيضاً

تفاصيل انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي.. وعماد النحاس يكشف أفضل تشكيل للمنتخب ضد بوكينا فاسو

يبدو أن النادي الأهلي، يسعى إلى التعاقد مع صفقة مدوية خلال الفترة المقبلة، ورغبته في …