fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تجميد وخطة بديلة لحسم صفقة “الإنقاذ” في الأهلي.. كواليس حصرية

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن آخر التطورات حول المفاوضات مع اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر.

ويأمل النادي الأهلي في التعاقد مع لاعبًا جديدًا في مركز الظهير الأيسر ذو إمكانيات فنية وبدنية عالية من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر في الفترة المقبلة لمواصلة المنافسة على كافة الألقاب سواء على مستوى الصعيد المحلي أو القاري.

وارتبط اسم أحمد فتوح في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خاصًة بعد تجميده من قبل نادي الزمالك وعرضه للبيع نظير ما بدر منه عقب المواجهة قبل الماضية أمام نادي زد ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

جديد مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح وقرار «الخطة البديلة»

واثارت أزمة في الأونة الأخيرة داخل نادي الزمالك نظرًا لتمرد الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي حارس المرمى بالإضافة إلى مصطفى الزناري نظرًا لعدم حصولهم على المستحقات المالية المتأخرة في الفترة الحالية.

وكان فتوح على وشك التوقيع على عقود جديدة مع الزمالك في الفترة الجارية بعد انتخاب مجلس إدارة جديد برئاسة حسين لبيب إلا أن الأزمة باءت عائقًا أمام استمراره مرة أخرى في صفوف الفارس الأبيض.

وعلم”أهلي نيوز” أن مسئولو النادي الأهلي قرروا بشكل نهائي تجميد المفاوضات مع أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك للحصول على توقيعه في شهر يناير القادم عقب قرار القلعة البيضاء بالاستغناء عنه وعرضه للبيع.

وقدمت إدارة الأهلي عرضًا وحيدًا فقط للاعب وهو حصوله على راتب الفئة الأولى، إلا أن طلبات نجم الزمالك المادية جمدت المفاوضات في الوقت الحالي.

وبدأت لجنة التحطيط في الأهلي وضع خطة بديلة وسريعة، لحسم بديل أحمد فتوح، إذ بات محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز، هو البديل الأقرب للانضمام إلى الأهلي خاصًة أن عقده ينتهي مع الفريق السماوي خلال الموسم الحالي فضلا أنه أحد أبناء قطاع الناشئين بالفريق الأحمر.

ورفض مسئولو الأهلي طلب فتوح بالحصول على 30 مليون جنيه سنويًا وجرى عرض حصوله على 20 مليونًا، بواقع 14 مليونا كراتب سنوي إلى جانب 6 ملايين جنيه حملات إعلانية، بجانب استثناء في بعض البنود الخاصة بالإعلانات والظهور الإعلامي.

يتم التصفح الآن..

أخبار الأهلي.. صلاح محسن يدخل حسابات فيوتشر ضمن صفقة عمر كمال

أحمد شوبير يعلن موعد حسم الأهلي صفقة نجم الزمالك.. “تم وضع مهلة”

في صفقة عمر كمال عبد الواحد.. نائب رئيس فيوتشر “يصعق” الأهلي والخطيب على الملأ

كولر ينقلب على لاعبي الأهلي وغرامات سرية بعد التعادل أمام الجونة

أول تحرك من كولر بعد التعادل أمام الجونة.. 3 صفقات هامة في يناير

أمير هشام يكشف المستور بشأن مفاوضات الزمالك السرية مع مدرب الأهلي للتعاقد معه

رد رسمي من اتحاد الكرة على مشاركة الزمالك في السوبر المصري وحقيقة انسحاب الأهلي

أول فرمان من مارسيل كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد التعادل المخيب أمام الجونة

شجار بين جماهير الأهلي في المدرجات أمام الجونة..” الكواليس كاملة”

صديق الخطيب يعلنها: الأهلي في طريقه للتوقيع مع ثنائي منتخب مصر رسميًا

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …