fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

تحت أنظار بيتسو.. 5 ضربات مزعجة تهدد الأهلي

يترقب النادي الأهلي خوض مواجهة الهلال السوداني، التي أصبح خلالها مطالب بتحقيق الفوز أو التعادل من أجل التأهل إلى دور الـ8 في البطولة التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر موسمين بعد التتويج باللقب على حساب الزمالك وكايزر تشيفز.

 



ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الأحد المقبل، وسوف ينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس.

 



نستعرض أبرز العقبات أمام النادي الأهلي قبل خوض مواجهة الهلال السوداني:

 



-حالة الإجهاد

 



يعاني الفريق الأحمر وتحديدا العناصر الدولية من إجهاد شديد، وهنا الحديث عن محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة الحمراء، وعمرو السولية وحمدي فتحي ثنائي خط الوسط بالفريق الأحمر، وياسر إبراهيم مدافع الفريق.

 



-الحالة النفسية

 



لا تزال الجماهير المصرية تعيش حالة من الصدمة بعد تبخر حلم الوصول إلى مونديال كأس العالم، وحتى الآن تسيطر هذه الحالة على جميع لاعبي النادي الأهلي بعد الهزيمة الموجعة الآخيرة، أمام السنغال بركلات الترجيح.

 



-حظوظ الهلال



يعتبر بطل السودان لديه فرصة كبيرة في التأهل إلى دور الـ8 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حال تحقيق الفوز، مما يجعل هناك صراع شرس متوقع خلال الـ90 دقيقة، خاصة أن مواجهات المارد الأحمر أمام الأندية السودانية في السنوات الآخيرة تشهد دائما صراعا كبيرا.

 

شاهد ايضا..

الأهلي يوجه رسالة قوية إلى نجمه رسميا.. [شوفلك فرقه تانية]



-تأثر الدبابة

 



لا تتوقف الحالة النفسية السيئة على العناصر الدولية للنادي الأهلي فقط، ولكن يمتد ذلك إلى المحترف المالي أليو ديانج وذلك بعد خسارة منتخب بلاده تذكرة التأهل إلى مونديال كأس العالم على حساب منتخب تونس.



-عدم لعب وديات

 



خلال فترة التوقف بالفترة الماضية بسبب استعداد المنتخب الوطني للعب مباراتي السنغال، لم يلعب الفريق الأحمر أي مباريات ودية.

 



وقد يلقي ذلك بظلاله على الأداء البدني والفني للفريق الأحمر خلال مواجهة الهلال السوداني، في الوقت الذي يستعد خلاله الآخير للقاء بتركيز شديد حسب ما تؤكد وسائل الإعلام السودانية.

 



وكان لقاء الدور الأول بين النادي الأهلي، وفريق الهلال السوداني قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريق بدون أهداف، وكانت المواجهة قد اقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان.

 

شاهد أيضاً

قبل موقعة الترجي التونسي.. محمود متولي “يشعل” الأمور داخل الأهلي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الأهمية قبل خوض لقاء …