fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

عقوبات مضاعفة بعد تحذيرات موسيماني.. والزمالك يرصد مليون دولار

أحداث كثيرة شهدتها الساعات القليلة الماضية داخل صفوف قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الوقت الحالي.

 



-تحذير شديد اللهجة من بيتسو موسيماني للاعبين

 



قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس “مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني قرر فرض نظاما قويا خلال شهر رمضان”.

 



وأضاف “الجنوب أفريقي حذر بشدة من زيادة وزن أي لاعب بالفريق، وهدد بفرض عقوبات مضاعفة حال حدوث ذلك في الفترة القادمة”.

 



وتابع “تم الاتفاق على وضع نظاما غذائيا بالتنسيق مع عبد الرحمن سعيد أخصائي التغذية لكل لاعب بالفريق”.

 



وواصل “تم ارسال برنامج خاص لكل لاعب وذلك عبر جروب الواتس أب، وطلب الجهاز الفني من اللاعبين تنفيذ البرنامج، وذلك للحفاظ على الفورمة الفنية والبدنية”.

 



وينتظر النادي الأهلي العديد من التحديات في الفترة المقبلة، وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق لقبها في آخر موسمين، في الوقت الذي يسعى خلاله المارد الأحمر لحصد لقب الدوري الذي خسره الفريق في النسخة الآخيرة.

 



ويلعب النادي الأهلي يوم الأحد المقبل مع الهلال السوداني وذلك في الجولة الآخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج الفريق للفوز أو التعادل للتأهل برفقة صن داونز.

 

 

شاهد ايضا..

الأهلي يوجه رسالة قوية إلى نجمه رسميا.. [شوفلك فرقه تانية]

 

 


-الزمالك يحدد قيمة صفقات الأجانب في انتقالات الصيف

 



قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته التليفزيونية “الزمالك قرر رصد مليون دولار ليكون ذلك أعلى قيمة عقد للاعبين الأجانب داخل صفوف في الموسم المقبل”.

 



وأضاف “قرار إدارة نادي الزمالك جاء بسبب ارتفاع قيمة الدولار، ورغبة الإدارة في ترشيد النفقات لتجنب حدوث أزمة مالية داخل الفريق”.

 



وكشف “الزمالك يخطط للتعاقد مع أكثر من صفقة أجنبيه خلال الموسم الجديد، في ظل تواضع مستوى أكثر من عنصر بالفريق الأبيض بالوقت الحالي”.

 


هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك لعدم الابقاء على خدمات أشرف بن شرقي الذي يرتبط اسمه بقوة بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 



في الوقت الذي اقترب خلاله رزاق سيسيه من خطوة الرحيل برفقة حمزة المثلوثي في نهاية الموسم الحالي، في ظل عدم تقديم المستوى الفني المقنع، بينما اقترب محمد أوناجم من التواجد في صفوف الوداد المغربي.

 

شاهد أيضاً

الكواليس الكاملة لـ إصابة علي معلول مع الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا.. وموقفه من الإياب

أوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي تفاصيل إصابة علي معلول ظهير أيسر الفريق، والتي ألمت …