fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تحت انظار سواريش.. عبد الحفيظ يحذر سداسي الأهلي بشدة قبل لقاء فيوتشر

وجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تحذيرات شديدة اللهجة إلى بعض النجوم في صفوف الفريق، وذلك قبل خوض مواجهة فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا في الجولة رقم 24 على ملعب الأهلي وي السلام.

وجاءت تحذيرات الجهاز الفني للنادي الأهلي، لبعض النجوم خوفا من الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة وهي ما تعني الغياب عن خوض مواجهة بيراميدز يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري.

وحذر سيد عبد الحفيظ كلا من محمد هاني الظهير الأيمن، والمحترف المالي أليو ديانج لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى محمد شريف رأس حربة الفريق الأحمر.

وشملت التحذيرات ايضا كلا من محمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر بعد دخوله قائمة الفريق، بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب خط الوسط.

يتم التصفح الآن..

سيناريو “فايلر ورمضان صبحي” يتكرر في الأهلي مع سواريش.. موهوب جديد قادم بقوة

تصعيد خطير في الأهلي للضغط على بيراميدز والزمالك.. [اللعب على إيه؟]

وطلب مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، من هذه العناصر المزيد من الحذر في الإلتحامات وعدم اعتراض على قرارات الحكم وذلك لتجنب الحصول على بطاقات صفراء.

ويأتي في قائمة الأهلي كلا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: رامي ربيعة – وياسر إبراهيم – أيمن أشرف وأليو ديانج – علي معلول – ومحمد عبدالمنعم – كريم فؤاد – ومحمد هاني.

في خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر –محمد فخري – زياد طارق.

في خط الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن.

ويخطط الأهلي لتحقيق الفوز على فريق فيوتشر إف سي الذي يقوده علي ماهر، خاصة في ظل النتائج القوية التي يقدمها الفريق الصاعد والتي تم ترجمتها بحصد بطولة كأس الرابطة على حساب فريق غزل المحلة.

نادي الزمالك يتصدر بطولة الدوري وذلك برصيد 51 نقطة بعد لعب 23 لقاء، بينما فريق بيراميدز تحت قيادة اليوناني تاكيس جونياس يحتل المركز الثاني برصيد 49 نقطة بعد لعب 23 لقاء.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة بعد لعب 21 لقاء وحال فوز الفريق الأهلاوي في المواجهات المؤجلة سوف يتساوي مع الزمالك في النقاط، بينما يتواجد فريق فيوتشر في المركز الرابع بمسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …