fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

تحديد فترة غياب محمد عبد المنعم عن الأهلي.. وكولر يحدد بديله

يٌجرى في الساعات القليلة القادمة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الترتيبات اللازمة من أجل إجراء الدولي محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر لجراحة في الأنف عقب تعرضه لكسر تسبب فى إعوجاج بعظمة الأنف.

وعلم “أهلي نيوز” من خلال مصادره الخاصة أن اللاعب سيغيب عن مواجهات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المقبلة لمدة تصل إلى 3 أو 4 أسابيع على أقصى تقدير لتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نادي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية منافسة شرسة بين الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم على خلافة محمد عبد المنعم في الخط الدفاعي للمارد الأحمر حيث يرغبا كلا اللاعبان في نيل إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

موقف محمد عبد المنعم من سوبر الأهلي والزمالك بعد إصابته فى الأنف - بوابة  الأهرام

ويٌفضل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الدفع باللاعب ياسر إبراهيم في مباريات المارد الأحمر القادمة في ظل دخوله قائمة الفريق القاهري خلال اللقاءات الأخيرة بالإضافة للاستبعاد المستمر لأيمن أشرف.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت صباح أمس السبت إلى مطار القاهرة عقب الفوز بكأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

واستطاع الأهلي تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي الداخلية الذي يقوده رضا شحاتة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي الداخلية يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد”السويس” ضمن مباريات الجولة الثالثة ببطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

رسمياً بـ”150 مليون جنيه”.. رمضان صبحي يفاجئ الأهلي والخطيب ويحبط الزمالك

حسم رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز موقفه بشأن خطوة من العيار الثقيل في نهاية الموسم …