fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

قبل مواجهة الداخلية في الدوري.. قرار مفاجئ من الخطيب داخل الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في الحصول على كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد”هزاع بن زايد” بدولة الإمارات.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فوزاً مثيراً أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في نهائي كأس السوبر المصري حيث أحرز الهدف الأول للمارد الأحمر اللاعب البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

واستطاع كريم فؤاد في الدقيقة 91 من الشوط الثاني في إضافة الهدف الثاني لصالح الأهلي بعد استقباله تمريرة سحرية من جانب زميله طاهر محمد طاهر ليسكنها بقوة داخل الشباك الخالية.

وعلم”أهلي نيوز” أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر في الساعات الماضية صرف مكأفاة للاعبي المارد الأحمر بعد حصولهم على بطولة السوبر المصري أمام الزمالك حيث تصل قدرها 80 ألف جنية لكل لاعب.

ويأتي قرار الخطيب في إطار دعم فريق الكرة ولاعبي المارد الأحمر من أجل مواصلة تحقيق البطولات والإنجازات فضلاً عن مصالحة الجماهير الحمراء بعد فشل الموسم الماضي في جلب بطولة سواء محلية أو قارية.

وعلى سياق متصل يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية الذي يقوده رضا شحاتة نجم المارد الأحمر السابق يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات على ستاد “السويس الجديد” ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“جهزه من مصر”.. مارسيل كولر يستقر على أسماء تشكيل الأهلي في موقعة الترجي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على تشكيل المارد الأحمر …