fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تحديد موعد عودة عمار حمدي.. ونكشف حقيقة طلب كولر إعارة الموهوب

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، من أجل المشاركة في المباريات المحلية والقارية، حيث مقبل الفريق الأحمر على العديد من المواجهات سواء في كأس مصر أو الدوري الممتاز، بجانب دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن اللاعبين يسعون للفوز بجميع البطولات التي سيشارك فيها الفريق الأحمر، لتعويض الموسم الماضي، الذي فشل فيه الفريق في تحقيق أي بطولة.

وواصل عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الملعب، في ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق، لاسيما أن يأمل في تجهيز نفسه سريعًا للعودة من جديد إلى الملاعب.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي نشرت خلال الساعات الماضية، بشأن بيع عمار حمدي، ورحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب غير جاهز من أجل المشاركة في المباريات، واقتراب عودته من جديد إلى القلعة الحمراء.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن عمار حمدي سيعود بعد شهر من الأن، وسينتهي من البرنامج الطبي الذي وضعه الجهاز الفني، من أجل عودة عمار حمدي من جديد إلى الملاعب والتخلص من الإصابة التي لحقت به لاسيما ان اللاعب، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وكولر طلب العديد من الفيديوهات للاعب من أجل التعرف عليه فقط، قبل الحكم عليه بشأن إعارته او رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات المقبلة.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه غدًا الخميس على فترتين، في ضوء البرنامج الذي وضعه السويسري مارسيل كولر والجهاز الفني للفترة القادمة، وخاض الفريق مرانه على فترة واحدة صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، واشتمل المران على فقرات خططية متنوعة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة قصيرة قبل انطلاق المران الذي اشتمل على فقرات متنوعة في إطار تجهيز اللاعبين من كافة الجوانب، مطالبين اللاعبين بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …