fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

شاهد.. الأرجنتين تمزك شباك الإمارات بـ5 أهداف تحت أنظار إبراهيم نور الدين (فيديو)

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا كبيرًا على نظيره الإماراتي بـ5 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن التحضيرات التي يخضع لها منتخب الأرجنتين، قبل السفر إلى الدوحة، من أجل خوض مباريات المونديال، لاسيما أن ميسي ورفقاه يأملون في الحصول على لقب كأس العالم قطر 2022.

وتعد نسخة قطر 2022، هي الأخيرة، للدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث يسعى البرغوث الصغير، على السير نحو نهج الأسطورة السابق مارادونا والتتويج باللقب، لاسيما أن ميسي، لم ينجح مع منتخب بلاده، في تحقيق كأس العالم، لاسيما أنه نجح في العديد من الألقاب الفردية طوال مسيرته.

وبدأت المباراة بقوة من جانب المنتخب الأرجنتين، لاسيما أن المدير الفني يأمل في تجهيز جميع اللاعبين ووضع التجانس الفني بين اللاعبين بعضهم لبعض، قبل خوض منافسات المونديال، حيث شهدت المباراة تألق ميسي ودي ماريا، والعديد من الأسماء داخل المنتخب الأرجنتيني والذين سيطروا على مجريات المباراة.

وسجل الهدف الأول جوليان ألفاريز في الدقيقة 17 وضاعف دي ماريا النتيجة بالهدفين الثاني والثالث خلال الدقائق 25،36، واختتم ميسي الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة 44 وسط مجهود فردي رائع، بعد مراوغة لدفاعات المنتخب الإماراتي وتسديد الكرة بقوة داهل الشباك، قبل أن يختتم خواكين كوريا مهرجان الأهداف، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 5/0.

وقاد إبراهيم نور الدين المباراة من النواحي التحكمية، برفقة كلا من، أحمد حسام الدين، سامي محمد أبو زيد، محمود البنا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو كلا من، ماجد الشمراني، وحكم فيديو مساعد: محمد الحربي.

شاهد أيضاً

القائمة الأقرب لرحلة الأهلي إلى تونس لخوض مواجهة الترجي.. تابع الأسماء

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الذهاب ضد فريق الترجي ، …