fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

اكتشاف مارسيل كولر.. تحديد موعد مشاركة اللاعب العصري في المباريات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة، سوءا المحلية أو القارية، حيث يسعى كولر لتجهيز جميع اللاعبين من النواحي الفنية والبدنية، حيث مطالب الجهاز الفني واللاعبين، حصد جميع البطولات التي سيشارك فيها خلال الفترة المقبلة.

وقام السويسري مارسيل كولر المدير الفني بتخصيص فقرات متنوعة للاعبين ، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للارتباطات القادمة للفريق، وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق مرانا قويا شارك فيه علي لطفي ومصطفى شوبير إلى جانب الحراس الشباب حازم محمد وطارق حسن، وواصل عمار حمدي أداء فقرات برنامج التأهيل الذي يؤديه في الملعب، في ضوء المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت سابق.

اديا محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، حيث خاض عبد المنعم جانبا من التدريبات الجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق الأحمر لتجهيز متولي للمباريات المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس موقف محمود متولي، من العودة مجددًا إلى المباريات، وحقيقة احتياجه إلى مدة طويلة، عقب الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن موقفه من المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، واقترابه من العودة خلال مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن محمود متولاي سيعود بعد شهر إلى النادي الأهلي والمباريات، حيث وضع السويسري مارسلي كولر، تدريبات بدنية وتأهيلية اللاعب من أجل العودة من جديد إلى الملاعب والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن كولر يعول على متولي وعبد المنعم في الخط الخلفي.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …