fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ضربة معلم.. مروان عطية في الأهلي

يراهن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وجهاز الكرة في القلعة الحمراء، على فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك من أجل ضم أهم وأفضل النجوم على الساحة لدعم الفريق في مهمة المنافسة على حصد جميع الألقاب في المرحلة القادمة.

 

 

 



وبعيداً عن رغبة السويسري مارسيل كولر في ضم مهاجم أجنبي تحت السن وجناح أيسر فوق السن، يرغب مدرب الأهلي التعاقد مع لاعب خط وسط بمواصفات خاصة خلال الفترة القادمة، لتوفير بديل قوي للثلاثي المميز أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.

 

 

 


وبدأ بالفعل اسم مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري يتردد داخل صفوف القلعة الحمراء، لبحث امكانية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

 


ويعتبر نادي الزمالك هو المتضرر الأول من هذه الصفقة حال تمكن النادي الأهلي حسمها في انتقالات يناير لعدة أسباب:

 

تابع ايضاً..

 

 

عقب العودة من باريس.. الخطيب يعاقب الزمالك بـ4 قرارات نارية

 

 

صفقات تحاصر الخطيب في الأهلي..التعاقد مع الثلاثي مقابل 216 مليون جنيه

 

 

 

ضربة موجعة لهجوم الأهلي.. اللاعب الذي اتفق عليه كيروش وفيتوريا وكولر

 

 

 

 

 


من المؤكد حدوث أزمة قوية بين البرتغالي فيريرا ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، خاصة أن المدير الفني كان يرغب في ضمه في انتقالات الصيف، ولكن اتجه رئيس الزمالك للتعاقد مع عمرو السيسي وزكريا الوردي عكس رغبة البرتغالي.

 

 

 

 


تطور مروان عطية بشكل جيد في خط وسط فريق الاتحاد السكندري، من حيث بناء الهجمات والتمرير بشكل متقن، كما يجيد مروان عطية أداء الدور الدفاعي والهجومي وعملية الربط بين الخطوط.

 

 

في الوقت الذي اتجه خلاله الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا نحو ضم مروان عطية لمعسكر الفراعنة الآخير قبل مواجهة بلجيكا يوم الجمعة القادمة في الكويت، قبل أن يقرر استبعاده بعد ذلك في ظل المنافسة القوية بين طارق حامد وحمدي فتحي ومحمد النني ومحمود حمادة.

 

 


وبعيداً عن امكانيات مروان عطية الفنية الجيدة، يدرك جهاز الكرة في النادي الأهلي أن التعاقد مع لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري سوف يمثل ضربة قوية لنادي الزمالك في ملف الصفقات.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …