fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ضربة موجعة لهجوم الأهلي.. اللاعب الذي اتفق عليه كيروش وفيتوريا وكولر

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ضربة قوية إلى النادي الأهلي، وذلك قبل خوض مواجهة بلجيكا الودية يوم الجمعة القادمة في دولة الكويت الشقيقة.

واتضحت الرؤية بشكل قوي بشأن مهاجم النادي الأهلي محمد شريف، حيث ليس هناك اقتناع من جانب المدير الفني البرتغالي بامكانيات رأس حربة القلعة الحمراء.


وتشير جميع المعطيات إلى سير روي فيتوريا على نهج كارلوس كيروش، حيث هناك اتفاق على عدم قدرة محمد شريف على لعب دور المهاجم في تشكيل منتخب مصر، حيث كان يدفع به كيروش المدير الفني السابق للمنتخب بعيداً عن مركز المهاجم.


يظهر ذلك بعد قرار ضم محمد شريف في القائمة الأولى للفراعنة وذلك قبل أن يقرر استبعاده، ثم يعود المدير الفني بعد ذلك لإجراء تعديلات في القائمة ويقرر دخول مروان حمدي رغم انه كان قد قرر استبعاده من القائمة الأولى.

ويأتي عدم اهتمام الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بامكانيات محمد شريف، بالتزامن مع حديث القلعة الحمراء على فكرة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يتم التصفح الآن..

بقيمة ٦ مليار.. الأهلي يترقب عودة محمود الخطيب من فرنسا لحسم هذا الملف

الخطيب وجه إلى القرار وكولر يوافق بشدة.. الأهلي يتعاقد مع الموهوب الأسمر

لضبط ضربات الرأس.. كولر يفاجئ اللاعبين خلال تدريبات الأهلي.. ماذا حدث؟

مفاجأة.. الأهلي وأحدث الوجوه يتفقان على الرحيل بعد المشاركة الأساسية

ولم يصل محمد شريف إلى أفضل فورمة فنية وبدنية في الفترة الماضية بالقميص الأحمر، وذلك بدليل خروجه من حساباته الفنية في بعض المواجهات خلال الفترة الماضية.


واتجه مارسيل كولر خلال مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري ومواجهة أسوان ومواجهة الزمالك إلى الاعتماد على خدمات شادي حسين الوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا.

فهل يستعيد محمد شريف جزء كبير من الحالة الفنية والبدنية والتهديفية التي كان عليها منذ موسمين، ويرد على الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الماضية؟.

 

 

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …