fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

انتصار جديد للخطيب وتوفيق| خالد الغندور يفضح ما حدث بين فيريرا ومرتضى في ملف الصفقات

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن كواليس لأول في ملف الصفقات بين البرتغالي جاسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مرتضى منصور تعاقد مع صفقات لم يطلبها فيريرا وذلك تسبب في غضب كبير للمدير الفني البرتغالي”.


وأضاف “رئيس الزمالك قرر التعاقد مع مصطفى شلبي جناح فريق إنبي، كما قرر التعاقد مع عمرو السيسي لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش، وذلك بدون رغبة من جانب فيريرا”.

وتابع “المفاجأة هي أن فيريرا رغم عدم اقتناعه في البداية بامكانيات مصطفى شلبي وعمرو السيسي، ولكنه في التدريبات الآخيرة بدأ يقتنع بامكانيات الثنائي”.

-صدمة جديدة للزمالك في صفقة البنيني سامسون

قال خالد الغندور في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “المحترف البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأبيض غير مقنع للجهاز الفني للزمالك بقيادة جاسفالدو فيريرا”.

وكشف “اللاعب لم يظهر بشكل جيد في الفترة الماضية كما تعرض إلى إصابة في منطقة الحوض، حيث لم يتم الكشف الطبي عليه في هذا الجزء قبل انتقاله إلى القلعة البيضاء”.

وتأتي تصريحات خالد الغندور الإعلامي المقرب بشدة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لتكشف عن حالة من الخلل الشديد داخل إدارة القلعة البيضاء.

يتم التصفح الآن..

ضربة موجعة لهجوم الأهلي.. اللاعب الذي اتفق عليه كيروش وفيتوريا وكولر

تخيل مين؟..علاء عزت يكشف عن اسم الصفقة الهجومية القادمة للأهلي في انتقالات يناير وهدف فيريرا ضمن الحسابات

وتصب تصريحات خالد الغندور في مصلحة النادي الأهلي ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بالإضافة إلى أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك بعد أن تعرض الثنائي إلى انتقادات إعلامية وجماهيرية عقب عدم ضم سوى 3 صفقات في انتقالات الصيف.

وكان نادي الزمالك قد خسر لقب السوبر المصري السعودي كما خسر السوبر المصري أمام الأهلي، كما تعثر الفريق الأبيض في المواجهة الآخيرة أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز، بينما حقق المارد الأحمر العلامة الكاملة في جميع المواجهات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …