fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كلمة كولر الأخيرة في حسم مصير نجوم الفريق من البقاء في الأهلي

كشف مصدر وثيق الصلة من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عن مصير اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة من صفوف القلعة الحمراء.

وشدد المصدر، على أن مارسيل كولر مازال يبحث مصير رباعي الفريق الأحمر من تجديد تعاقدهم مع الفريق الأحمر من عدمه، بينما يرغب الرباعي في استكمال مسيرتهم في القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

الأهلي قال كلمته في الصفقة الأجنبية.. “فوفانا واتنين وتلاتة”

وأوضح المصدر، أن التجديد سوف يتم لياسر إبراهيم وأيمن أشرف، بالإضافة إلى حسين الشحات ورامي ربيعة، بينما لم يتم حسم مصير الذين سوف يبقون في الصفوف لفترة إضافية مقبلة من الذين سوف يرحلون عن الفريق.

وكشف المصدر، أن الاتجاه الأقرب لدى كولر بأنه سوف يتم تواجد ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وأن يرحل رامي ربيعة، بينما مصير حسين الشحات لاعب وسط الفريق مازال معلقاً من الحسم، سواء الرحيل أو عدمه.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي أن يتم استمرار اللاعبين المميزين الذين يمثلون الأداء الثابت في التشكيل الأساسي، فيما يتطلع المدرب أن يكون اللاعبين الأفضل في التدريبات هم الذين يستمرون بشكل دائم مع الفريق الأحمر.

ويرغب كولر أن يصل باللاعبين إلى بر الأمان من حيث المشاركة والأداء الذي يجبره على الاستعانة باللاعبين الأقوياء، أصحاب الحماس والإجادة الكبرى.

كولر الذي رفض أن يتم استقدام مدافع في الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الاعتماد على اللاعبين المتواجدين حالياً في الخط الخلفي، بينما لم يحصل ربيعة وأيمن أشرف على الفرصة حتى الآن للمشاركة في المباريات.

وينتظر كولر تقرير الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة عن رباعي الفريق المصاب في الخط الخلفي من أجل معرفة الموعد النهائي للمشاركة في المباريات.

يذكر أن النادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام المقاولون العرب في كأس مصر يوم الأحد بعد المقبل في تمام 27 من نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …