fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تخيل مين؟..علاء عزت يكشف عن اسم الصفقة الهجومية القادمة للأهلي في انتقالات يناير وهدف فيريرا ضمن الحسابات

كشف الناقد الرياضي علاء عزت عن الصفقة الهجومية المدوية التي يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لحسمها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال علاء عزت في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك اهتمام قوي من جانب إدارة القلعة الحمراء بخطوة التفاوض من جديد مع الجناح البرازيلي الخطير مارسينهو دا سيلفا جناح فريق كاواساكي الياباني”.


وأضاف “الأهلي أمامه وقت كبير لحسم الصفقة مع الفريق الياباني وعرض دفع 50% من الصفقة على أن يتم تقسيط بقية الصفقة”.


وتابع “الدوري الياباني انتهى في الوقت الحالي وهو ما يجعل فرص الأهلي قوية في ضم اللاعب، حيث أمام فريق كاواساكي بعض الوقت من أجل اختيار بديل للاعب الياباني، كما أن فترة عقد اللاعب مع كاواساكي قد انتهى منها موسم”.

يتم التصفح الآن..

صفقات تحاصر الخطيب في الأهلي..التعاقد مع الثلاثي مقابل 216 مليون جنيه

الشناوي وديانج.. أول رد فعل من الأهلي لكشف كواليس أزمة أوضة اللبس

عقب العودة من باريس.. الخطيب يعاقب الزمالك بـ4 قرارات نارية

دوري أبطال أفريقيا.. خالد الغندور يكشف سر رغبته في تواجد الأهلي والزمالك بمجموعة واحدة

-مروان عطية يدخل حسابات الأهلي


واختتم “هناك ايضا تفكير من جانب النادي الاهلي في خطوة الحصول على خدمات مروان عطية لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري من أجل تدعيم منطقة خط الوسط في الفترة المقبلة”.

يذكر أن مروان عطية كان مطلوب بقوة من جانب إدارة نادي الزمالك والبرتغالي جاسفالدو فيريرا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في الفترة الماضية، التعاقد مع جناح أيسر أجنبي من العيار الثقيل وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في انتقالات شهر يناير.


وتمكن النادي الأهلي، تحت قيادة مارسيل كولر من تحقيق العلامة الكاملة في جميع المواجهات التي خاضها الفريق الأحمر تحت قيادته.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مباراة ودية يوم 23 نوفمبر، ولك قبل مواجهة المقاولون العرب يوم 23 نوفمبر في بطولة كأس مصر ثم مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز يوم 2 ديسمبر.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …