fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خسارة كبيرة| نجم الأهلي الأساسي يتمسك بالاحتراف وكولر يستهدف ضم البديل

تمسك نجم وسط النادي الأهلي الأساسي بفكرة الرحيل عن الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل تعدد العروض التي حصل عليها خلال الفترة المؤخرة، والتي سعى من خلالها أن يكون على رأس اللاعبين المحرفين.

ويريد عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي أن يخوض تجربة الاحتراف الخارجي، بعد تنوع وتعدد العروض خلال الفترة الأخيرة، بعد ارتفاع مستواه وإمكانياته المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي قال كلمته في الصفقة الأجنبية.. “فوفانا واتنين وتلاتة”

وقدم السولية مواسم رائعة مع النادي الأهلي منذ انضمامه من صفوف الاسماعيلي، في ظل التميز والإجادة التي يتمتع بهما اللاعب، حيث انهالت عليه العروض بعد التألق مع الأهلي في النسخ الماضية من الدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع النادي الأهلي أن يحصل على البديل المميز للاعب الذي اقترب على الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل التميز والإجادة التي يرغب النادي الأهلي أن يكون عليها اللاعب ويستمر في صفوف الفريق الأحمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن السولية يتمسك بخوض التجربة الاحترافية على أن يختم حياته ومسيرته الكروية في النادي الأهلي، وهي الرغبة التي احترمها المسئولين فيه.

وكلف النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الأحمر، أن يبحث عن لاعبين آخرين من العيار الثقيل، يستطيعون سد نفس الجانب البدني والفني الذي عليه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ورشح أمير توفيق عدد من اللاعبين المميزين في خط الوسط، دون الإفصاح عن أسمائهم إلى وسائل الإعلام، بينما يدرس كولر البدلاء الذين سوف يكونوا بديلاً لنجم وسط الملعب الأساسي خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، تحديد مصير كل اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم، والبدائل القوية التي يرغب الفريق الأحمر أن يتعاقد معها في الانتقالات الشتوية المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …