fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تحديد موعد وزمان مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن “كاف” موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني يوم 3 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة على ملعب العاصمة السودانية الخرطوم.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما فاز المارد الأحمر على الفريق نفسه في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين، وأصبح موقف الأبيض صعب للغاية، بعدما خسر بهدف نظيف في الإياب ليصبح موقفه معقد للغاية في المجموعة.

وعلى صعيد الترتيب، يأتي في المركز الأول سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع المريخ السوادني برصيد نقطة واحدة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع سيمبا التنزاني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات أحد أيام، 9 أو 10 أبريل القادم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستطاع محمد مجدي “قفشة” أن يحصد جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة لدور المجموعات، واختير هدفه من قبل “كاف” متفوقاً على هدف حمدو الهونى لاعب الترجي الرياضي التونسي في شباك الزمالك، ليصبح الهدف الأبرز في الجولة الرابعة ويحقق جائزة مزدوجة وهي أفضل هدف وأفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي.

ويعود النادي الأهلي إلى التدريبات بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة وصلت إلى 5 أيام بدأت من يوم الأربعاء الماضي بعد العودة بسلامة الله من الأراضي الكونغولية.

وسافر موسيماني إلى جنوب إفريقيا من أجل قضاء الإجازة مع أسرته، بينما توجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لالتقاط الأنفاس، وتوجه أليو ديانج إلى مالي من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وعلى صعيد المنافسات المحلية، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره النصر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتقام المباراة بين الطرفين يوم الأربعاء الموافق 14 أبريل المقبل، ليصعد الفائز إلى الدور الـ16 من فعاليات البطولة نفسها.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …