fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم الأهلي يحقق جائزة مزدوجة جديدة للمرة الثانية على التوالي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن اختيار محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وقدم “قفشة” الأداء المنتظر منه في المباراة وأهدر فرصة واحدة في بداية اللقاء، ولكنه عوض عنها بهدف رائع.

واختار “كاف” التشكيل الأفضل للجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء جولاتها الأربعاء الماضي.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بينما فاز في الجولة الرابعة بثلاثية نظيفة لشريف وقفشة وطاهر.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي على ملعب الأخير بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين في لقاء الذهاب، بينما خسر بهدف دون رد في الإياب على ملعبه وعقد موقفه في المجموعة.

وتفوق هدف قفشة فى شباك فيتا كلوب الكونغولى على هدف حمدو الهونى لاعب الترجي الرياضي التونسي في شباك الزمالك، ليصبح الهدف الأبرز في الجولة الرابعة ويحقق جائزة مزدوجة وهي أفضل هدف وأفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي.

وقدم محمد شريف لاعب الأهلي أداء رائع في المباراة، واستطاع أن يثبت نفسه ويفرض سيطرته على التشكيل الأساسي للأهلي في المباريات المحلية والإفريقية، حيث قرر موسيماني وضعه على رأسه اللاعبين الذين سوف يتم الاعتماد عليه بشكل رئيسي، بينما بقى والتر بواليا كبديلاً، بصحبة صلاح محسن، حيث لم يشارك الأخير في المباريات، ولكن المدير الفني وعده بأن يكون على رأس اللاعبين المقرر الاستعانة بهم.

ويعود النادي الأهلي إلى التدريبات بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل بعد الراحة السلبية التي منحها المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمدة وصلت إلى 5 أيام بدأت من يوم الأربعاء الماضي بعد العودة بسلامة الله من الأراضي الكونغولية.

وسافر موسيماني إلى جنوب إفريقيا من أجل قضاء الإجازة مع أسرته، بينما توجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لالتقاط الأنفاس، وتوجه أليو ديانج إلى مالي من أجل المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …