fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

سر عدم اختيار البدري لنجم وسط الأهلي.. واللاعب يلوح بورقة الرحيل من النادي بأسرع وقت

كشفت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني عن أسباب عدم اختيار حسين الشحات لقائمة المنتخب.

وفضّل المدير الفني السابق للأهلي عدم ضم الشحات بعد تراجع مستواه مؤخراً، خاصة في ظل عدم جاهزية اللاعب الذهنية لكل المباريات على نفس المستوى.

وأوضح المصدر أن البدري فضّل اختيار “زيزو” لاعب الزمالك عن الشحات بسبب مشاركات الأخير الجيدة بشكل ثابت إذا تمت مقارنتها بالشحات.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني جلسات متعددة مع حسين الشحات لاعب وسط الفريق، من أجل التعرف على ما يدور في ذهنه ويجعله بعيداً عن التركيز في المباريات بشكل متواصل.

ويؤدي الشحات باجتهاد في صفوف التدريبات، ولكن يغيب عنه التوفيق في المشاركات الرسمية مع الأهلي، نظراً لعدم ثبات مستواه الفني في كل المباريات التي يشارك فيها.

وسعى لاعب النادي الأهلي إلى الرحيل خلال الفترة الجارية عن صفوف الفريق بعد انتقاد الجماهير، وبعض النقاد الرياضيين ولاعبي الأهلي القدامى، الذين رأوا أن الشحات لم يضف جديداً إلى الصفوف منذ انضمامه، وعكس ما كان متوقع أن يقدمه إلى القلعة الحمراء.

وقد يقترب الشحات من الانضمام لصفوف أحد الأندية الخليجية خلال الفترة المقبلة سواء عن طريق الرحيل النهائي أو الإعارة، وفقاً لما أخطر به مصدر مقرب من وكيله.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم 25 مارس الجاري وسط تأهب من الفراعنة لتحقيق الفوز للصعود بشكل رسمي دون النظر إلى أية لقاءات أخرى.

ويحتاج المنتخب نقطة واحدة من لقائي كينيا وجزر القمر للصعود رسمياً لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وفيما يلي نسرد اختيارات البدري في القائمة وجاءت كالتي:

محمد الشناوي -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر – محمد هاني -عمر جابر- ايمن أشرف – أحمد ابوالفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد ايمن منصور – ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -اسلام عيسي- مصطفي فتحي -محمد مجدي افشه -مصطفي محمد -حسام حسن -احمد ياسر ريان -محمد شريف.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …