fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

عودة وليد أزارو للأهلي في الصيف بشرط.. نكشف كيف يفكر الخطيب وموسيماني؟

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، مبكرا من أجل وضع النقاط فوق الحروف وتحديد المراكز التي يسعى الأهلي لتدعيمها خلال الفترة المقبلة.

وعرض أمير توفيق ومحمود الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق امكانية التعاقد من جديد مع وليد أزارو مهاجم الفريق السابق وفريق الاتفاق السعودي الحالي.

وجاء عرض إدارة الأهلي، على المدير الفني وذلك بعد أن طلب في وقت سابق تدعيم مركز رأس الحربة بضم مهاجم سوبر يستطيع ترجمة الفرص التي تتيح إلى أهداف.

وقوبل هذا العرض بالرفض من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث تمسك بالتعاقد مع رأس حربة آخر يمتلك امكانيات خاصة في التحركات والقوة البدنية.

وكان الفترة الماضية قد شهدت تألق الثنائي محمد شريف ومروان محسن، ولكن يخطط المدير الفني للنادي الأهلي للتعاقد مع رأس حربة جديد، رغم ضم والتر بواليا من الجونة في انتقالات شهر يناير الماضي.

واقترب النادي الأهلي بقوة من وضع قدماً في الدور ربع النهائي بعد الفوز على فيتا كلوب، وسجل ثلاثية المارد الأحمر في اللقاء كلا من” محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استطاع البديل طاهر محمد طاهر إضافة الهدف الثالث“.

سجل محمد شريف الهدف الأول بشكل رائع في مرمى فيتا كلوب، وذلك بعد انفراد صريح بالمرمى ووضع مهاجم الأهلي الكرة في المرمى بشكل رائع في المرمى خلال الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وفي الدقيقة 19 تمكن محمد مجدي أفشة من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي، وذلك بعد مجهود فردي رائع حيث راوغ مدافع فريق فيتا كلوب وسدد صاروخية اصطدمت في القائمة وسكنت المرمى لتصبح النتيجة 2/0.

يقود محمد هاني هجمة رائعة في الجبهة اليمنى ويمرر الكرة إلى والتر بواليا الذي وضع الكرة إلى طاهر محمد طاهر القادم من الخلف ليضعها في المرمى بشكل رائع وتصبح النتيجة 3/0.

وكان نادي الترجي التونسي قد تمكن من تكرار الفوز على الزمالك في دوري أبطال أفريقيا خلال دور المجموعات حيث فاز بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة على ملعب رادس، قبل أن يتفوق من جديد في استاد القاهرة بهدف المحترف الليبي حمدو الهوني.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …