fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تحديد موقف الأهلي الرسمي من ضم القندوسي وبوبو في انتقالات الصيف.. كواليس هامة

يكثف مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، المفاوضات من أجل إبرام التعاقد مع القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري، بجانب محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، والحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، وضخ دماء جديد في ظل الخطة التي وضعتها مجلس الإدارة للصفقات الجديدة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، لحسم الأمور بشأن ضم هذا الثنائي خلال الفترة المقبلة، والحصول على خدمات بوبو والقندوسي، في ظل طلب الجماهير الحمراء بشأن ضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين الأقوياء من الناحية الفنية خلال الفترة المقبلة، واستفادة الفريق الأحمر منهم.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن الأهلي فتح خط مفاوضات مع وفاق سطيف من أجل التعاقد مع القندوسي، لضمه خلال الفترة المقبلة، في ظل احتياج الفريق الأحمر له، قبل أن يحسم رئيس وفاق سطيف الأمر ويغلق المفاوضات في وجه الأهلي، مؤكدا أن اللاعب في الوقت الحالي ليس للبيع، والفريق الجزائري يحتاج له بجانب احتياج حسام البدري لخدمات اللاعب.

وقطع الأهلي شوط كبير مع محمد رضا بوبو من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عرض مسؤولو القلعة الحمراء، صفقات تبادلية لاتمام الصفقة، حيث حصل الأهلي على توقيع بوبو ويتبقى حسم الأمور مع فيوتشر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …