fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

بديل مشاريبوف.. الأهلي يحدد ٣ بدائل من العيار الثقيل

ما زال ملف المفاوضات والصفقات الجديدة صداع في عقل المسؤولين داخل النادي الأهلي، من أجل التعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر بعد غضب الجماهير الحمراء، بشأن تراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية، بجانب الصفقات التي يبرمها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، والتي لم تنجح مع الفريق، والجماهير غير راضية عن تلك التعاقدات.

وقطع مسؤولو النادي الأهلي، شوط كبير من المفاوضات مع جمال الدين مشاريبوف، لاعب نادي النصر السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن لفت اللاعب أنظار الجميع خلال مشواره مع نادي النصر، وإثبات نفسه وقدراته الفنية، ليقرر مسؤولو القلعة الحمراء الدخول في مفاوضات مع مشاريبوف، للحصول على خدماته.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بوقف الأهلي المفاوضات، مع مشاريبوف بسبب تعرضه لاصابه مزمنة وفشله في العودة بسببها إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، حيث قرر مسؤولو الفريق الأحمر تجميد المفاوضات، والبحث عن بديل للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اللاعبين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء، وفتح الأهلي العديد من المفاوضات مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية لتعويض فشل صفقة مشاريبوف.

واكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أنه هناك ثلاث اتجاهات، من أجل تعويض صفقة مشاريبوف، وإيجاد البديل وإبرام التعاقد معه، لاسيما أن المسؤولين داخل النادي الأهلي في جلسات مستمرة لإنهاء ملف الصفقات.

وتابعت المصادر: “أنه سيكون هناك مفاوضات مع بيراميدز من أجل التعاقد مع إبراهيم عادل وسنعمل على فتح خط من المفاوضات مع المسؤولين داخل الفريق السماوي، للحصول على خدمات اللاعب الشاب، بجانب أن هناك خط اتصال مع إنبي لحسم صفقة مصطفى شلبي، والحصول على خدمات اللاعب، بعد إثبات قدراته الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أن هناك عرض من قبل أحد شركات التسويق بجانب عدد من الوكلاء، بشأن تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي لاعب العين الاماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اشترط الأهلي عدم المبالغة المالية من جانب العين من أجل إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة، والحصول على خدمات اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، في الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بعد موديست.. صفقة فاشلة جديدة في الأهلي بنهاية الموسم

جاء المستوى الباهت الذي ظهر به الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي على مدار الفترة  …