fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تحدي غير مسبوق..ريكاردو سواريش يعلق على اكتساح فيوتشر

علق البرتغالي ريكاردو شواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه الفريق الأحمر، على نظيره فيوتشر، بـ٤ أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام.

وأكد ريكاردو سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “كنا نعلم أهمية المباراة، وجميع المباريات المقبلة بمثابة بطولة، وسعيد بأداء اللاعبين خلال مواجهة اليوم، وتحياتي لجميع اللاعبين، على الجهد المبذول، واشكر الجماهير على الدعم طوال اللقاء”.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

وتابع ريكاردو: “الطريق طويل، واحتاج الى دعم الجماهير، من أجل إعطاء ثقة للاعبين خلال الفترة المقبلة، وكان من المهم عدم تحمل اهداف”.

وأشار إلى أن كل مباراة لها حكاية وقصة مختلفة، وكل اللاعبين مهمين بالنسبة لي، وتواجدت هنا منذ فترة صغيرة، وأوجه تحدي كبير.

واضاف: “ساعمل على عرض كرة قدم جيد داخل الملعب، من أجل إسعاد الجماهير، وفي طريق محدد لزم نسير فيه من أجل حصد النقاط”.

وأوضح: “المرحلة الأول نعمل على تنظيم الدفاع، ووضعنا بعض الأفكار على مستوى الهجوم، واللاعبين تستوعب الأفكار وتنفذ بشكل جيد داخل الملعب”.

واسترسل: “بدر بانون موجود داخل الفريق، وكل اللاعبين مهمين، والأمور واضحة، يجب أن يكون هناك تنافس بين الجميع، لاختيار الأفضل، ونفكر في مباراة بيراميدز”.

واختتم: “كل مدير فني له طريقة عمل، ومافيش طريقة وحيده من أجل الفوز، كل الأفكار متاحة، وهناك اسلوب لعب أحاول أن اطبقه داخل الملعب ومع الأهلي وهناك تنافس قوي بين جميع اللاعبين”.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …