fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

تحدي قوي.. أون سبورت تكشف عن قرار الخطيب الجديد داخل الاهلي

كشفت قناة أون سبورت، عن قيام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بوضع شرط لتجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق خلال الفترة المقبلة.



وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي، وبيتسو موسيماني في ملف تجديد عقده مع الفريق الأحمر.



وقال الإعلامي يحيى حمزة في تصريحات تليفزيونية “محمود الخطيب وضع شرط لتجديد عقد بيتسو موسمياني وهو الحصول على لقب الدوري الممتاز ولقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية”.



وأضاف “الفترة الماضية كانت قد شهدت بعض الخلافات في ملف تجديد عقد المدير الفني، قبل أن تستقر جميع الأطراف على استكمال الموسم المتبقي في العقد”.

 

تابع ايضا..

أبو تريكة الجديد”.. كيروش يضم اسم غير متوقع من الاهلي قبل مباراتي أنجولا والجابون



وكان بيتسو موسيماني قد تمكن من قيادة القلعة الحمراء لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، في حين خسر لقب الدوري الممتاز أمام الزمالك بفارق 4 نقاط.



ويسير النادي الأهلي في الوقت الحالي بشكل مميز تحت قيادة بيتسو موسيماني، حيث حصد الفريق الأحمر 3 نقاط في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي.



وكان الفريق الأحمر قد تمكن ايضا من تحقيق الفوز على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6/1 في مباراة الإياب ليصل الفريق الأحمر إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.



-المصري البورسعيدي يكشف سبب تعثر النتائج تحت قيادة الشعباني



وفي نفس السياق قال  طارق هاشم عضو مجلس إدارة فريق المصري البورسعيدي “لفريق تحت قيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني في حيرة شديدة خلال قيادته للفريق”.

 



وأضاف في تصريحات تليفزيوينة “معين الشعاني في حيرة بين الاعتماد على العناصر التي سوف تشارك معه في الأدوار الأولى بالكونفيدرالية، أو في بطولة الدوري الممتاز”.

 


وأضاف “التشتت والحيرة وراء التعثر في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز، والتعادل مع فريق غزل المحلة، ولكن البدايات من المتوقع أن تشهد بعض الاخفاقات ولكن الفريق يستطيع أن يتجاوز ذلك في الفترة القادمة”.


وتابع “ينتظرنا مواجهة صعبة وهامة أمما فريق سموحة، وتمكنا في الفترة الماضية من صرف مقدمات عقود الصفقات الجديدة، نعاني من أزمات مالية كبيرة في الوقت الحالي، بينما هناك أندية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر إف سي لديه استقرار مالي كبير”.

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …