fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تحذير عبد المنعم وانتقاد بيتسو وتحديد أفضل ثنائي في الدوري.. أبرز تصريحات فضل

يرى محمد فضل مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن النادي الأهلي، استطاع أن يعوض الكرة المصرية اخفاق المنتخب بالوصول إلى كأس العالم في قطر، من خلال التقدم بشكل رائع في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز على الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليضرب موعدا مع وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي.

وقال محمد فضل في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كلامي لم يختلف وهو أن بيتسو موسيماني يجيد التعامل في المناسبات والمباريات الكبيرة مع النادي الأهلي”.

وأضاف “لدي بعض التحفظات على تبديلات بيتسو موسيماني في مواجهة الرجاء المغربي، حيث كان يجب أن يشارك أحمد حمدي عبد القادر من بداية اللقاء ولا يجلس على دكة البدلاء ولكن ربما فضل بيتسو أن يكون ورقة رابحة يستغلها في الشوط الثاني للضغط على المنافس”.

شاهد ايضا..

بسبب طاهر والشحات وبيرسي تاو.. أيمن يونس يفتح النار على موسيماني

 

وتابع “النادي الأهلي كان يستطيع أن يحقق الفوز على الرجاء في المغرب، حال الاعتماد على طريقة لعب هجومية ولكن ربما ظروف اللقاء اجبرت الفريق الأحمر على طريقة الهجمات المرتدة، وذلك رغم أن فرص الأهلي كانت أخطر من الرجاء”.

وتابع “أنصح محمد عبد المنعم بالابتعاد عن العصبية الزائدة خلال المباريات، حيث قد يكلفه ذلك الطرد في بعض المباريات”.

وزاد “محمد عبد المنعم مدافع رائع في الكرة المصرية بالوقت الحالي، ويتطور بشكل مميز، ولكنه عليه أن يكون حذر في الاعتراضات والتعامل بذكاء حيث كان بكل سهولة على حكم اللقاء أن يقوم بطرده”.

وواصل “أرى أن محمد الشناوي هو الحارس الأول والأفضل في مصر بالوقت الحالي، حيث يمتلك الخبرة الكبيرة والشخصية القوية والقدر على توجيه العناصر الدفاعية والهجومية بشكل رائع”.

وزاد “محمد الشناوي يعتبر هو الحارس الأول والأفضل في مصر بالوقت الحالي، ومن أهم نجوم القلعة الحمراء في مواجهة الرجاء المغربي”.

وواصل”محمد مجدي أفشة عليه أن يتحرك لتطوير مستواه الفني، وربما طريقة لعب موسيماني 4/3/3 لا تساعده على المشاركة الأساسية، ولكن من المؤكد أن يكون له دور في مباريات بطولة الدوري الممتاز”.

واختتم “أرى أن ثنائي الأهلي والزمالك أحمد حمدي عبد القادر وأحمد سيد زيزو هما الأفضل في الدوري المصري والكرة المصرية بالوقت الحالي”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …