fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الملعب أصبح لا يتحمله.. محمد مجدي أفشة ضحية جديدة أمام أعين موسيماني

أصبح محمد مجدي أفشة من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية في الوقت الحالي ليس فقط مع منتخب مصر، ولكن ايضا مع النادي الأهلي.

تحول محمد مجدي أفشة إلى لغز واضح في القلعة الحمراء، حيث لم يشارك في المواجهة الأولى بشكل أساسي أمام الرجاء المغربي، في حين خرج من الحسابات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر خلال لقاء الإياب على مركب محمد الخامس.


-نسلط الضوء على العديد من العوامل التي ابعدت محمد مجدي أفشة عن المشاركة الأساسية مع القلعة الحمراء بالوقت الحالي:

-طريقة اللعب

تعتمد طريقة لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في بعض الاحيان على 4/3/3، حيث لا يتواجد صانع ألعاب صريح في خطة اللعب.

في الوقت الذي لم ينجح خلاله محمد مجدي أفشة في اللعب بمركز الجناح، حيث يمنح بيتسو موسيماني الأفضلية إلى أحمد حمدي عبد القادر.

شاهد ايضا..

بعد قرار موليكا.. الأهلي يرصد صفقة أجنبية أخرى مدوية بأمر موسيماني “نكشف اسمه

 

-غلق المساحات على بعض اللاعبين

شهدت مباريات النادي الأهلي الآخيرة التي لعب خلالها محمد مجدي أفشة بشكل أساسي، تقارب دوره مع بعض العناصر بالفريق الأحمر في الملعب، حيث يتحرك في ناحية أحمد حمدي عبد القادر، وفي بعض الأحيان يغلق المساحات على محمد شريف أو بيرسي تاو.


ورغم الجهد البدني الكبير الذي يبذله محمد مجدي أفشة من الناحية البدنية، ولكن افتقد اللاعب إلى ميزة استلام الكرة خلف ديفندر الفريق المنافس، بسبب الرقابة الشديدة التي يتعرض لها وهو ما جعل دوره غير مطلوب في بعض المباريات.


-مدرب لم يساعده على التطور

لم يتحرك بيتسو موسيماني في الفترة الماضية وذلك من أجل تطوير أداء وطريقة لعب محمد مجدي أفشة من الناحية الفنية، حيث وقف اللاعب عند نفس درجة التألق، حيث لم يخصص له برامج فنية مخصصة كما يفعل فيريرا احيانا مع بعض النجوم بالفريق الأبيض بعد تطوير مستواهم بشكل غير متوقع.


وربما تشهد مباريات الفريق الأحمر القادمة في مسابقة الدوري الممتاز، تحرك بيتسو موسيماني لإعادة أفشة على الطريق الصحيح من جديد خاصة في طريقة اللعب التي تعتمد على 4/2/3/1 على المستوى المحلي.

شاهد أيضاً

ضربة موجعة من “بيراميدز والترجي التونسي” إلى النادي الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر السابق، بعض التفاصيل الهامة …