fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

عاجل| الخطيب “منزعج” ويكلف موسيماني بدور جديد.. [قنبلة موقوتة تهدد الأهلي]

كلفت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ببعض الأدوار الهامة وتحديدا بعد الانتهاء من خوض مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي ووصول الفريق الأحمر إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي، في مواجهة يحلم المارد الأحمر بتخطيها والوصول إلى النهائي.

-الخطيب منزعج.. ويطلب حل من بيتسو موسيماني


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك حالة من الانزعاج داخل لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، وذلك بسبب الكم الكبير من ضربات الجزاء التي يهدرها المارد الأحمر في الفترة الماضية.

وطلبت لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني، تكثيف التدريبات على هذه الجزئية، ومحاولة تطوير أداء الفريق في عملية التسديد بشكل مستمر في كل مران، وذلك في ظل تلاحم المباريات المحلية والأفريقية.

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. من هو “لاعب صن داونز” المرشح بقوة لخلافة حسام حسن؟

وترى لجنة التخطيط  ضرورة أن يكون هناك أسماء آخرى لديها القدرة على التسديد بجانب عمرو السولية وعلي معلول، خاصة أن الفريق مقبل على تحديات هامة وصعبة محليا وأفريقيا ويجب استغلال انصاف الفرص للتسجيل من خلال ترجمة ضربات الجزاء إلى أهداف.

وجاء التحرك العاجل من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ومطالبة بيتسو موسيماني بهذا الإجراء في كل مران للفريق الأحمر وذلك بعد أن اهدر المارد الأحمر هذا الموسم 6 ضربات ترجيح، وذلك من أجمالي 11 ركلة حصل عليها النادي الأهلي.

وسجل النادي الأهلي 5 ركلات جزاء فقط من 11 ركلة حصل عليها الفريق الأحمر، وهو ما يعتبر مؤشر خطر.

وكانت الضربات التي اهدرها النادي الأهلي عن طريق علي معلول وعمرو السولية في مباراتي الدور نصف النهائي، في الوقت الذي اهدر خلاله بدر بانون ضربة جزاء في لقاء سموحة، ونفس الأمر تكرر مع بيرسي تاو في لقاء الاتحاد السكندري.


وخلال بطولة كأس الرابطة اهدر النادي الأهلي ضربتي جزاء عن طريق حسام حسن وعمار حمدي، وهو ما يكشف عن وجود لغز في القلعة الحمراء في ملف ضربات الجزاء.

في حين جاءت ضربات الجزاء التي سجلها الأهلي عن طريق علي معلول في مباريات الجيش الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وأمام الإسماعيلي والزمالك ضربتين في الدوري المصري ، كما أحرز عمرو السولية ضربة جزاء في مرمى الرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال .

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …