fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

تحركات الوكلاء والشناوي ترعب أمير مرتضى.. صفقة الزمالك “متاحة” أمام الأهلي

يبدو أن هناك تحركات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للتحرك نحو خطف صفقة كبرى من قلب نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي.

 



ويعتبر الصراع بين النادي الأهلي والزمالك على لقب الدوري الممتاز في غاية القوة بالموسم الحالي، في ظل رغبة القلعة الحمراء في تعويض خسارة اللقب بالموسم الماضي.

 

 

تحركات الوكلاء ترعب أمير مرتضى داخل الزمالك

 

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News“أن هناك تحركات من جانب بعض وكلاء اللاعبين لعرض محمد صبحي حارس مرمى فريق فاركو على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، من أجل تدعيم هذا  المركز في انتقالات الصيف.

 

 



وأكدت بعض المصادر المقربة من اللاعب، عن وجود مفاوضات على قدم وساق من جانب أمير مرتضى المشرف على الكرة في صفوف الزمالك، من أجل إقناع محمد صبحي بعدم الاهتمام بالمفاوضات مع القلعة الحمراء.

 



ويحاول أمير مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التأكيد على امتلاك نادي الزمالك، توقيع له يؤكد رغبته في العودة للزمالك بعد انتهاء الموسم الحالي، وهو ما يمثل عقبة في انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 


وهناك بند يتيح لفريق فاركو بالتعاقد مع محمد صبحي وذلك حال دفع 20 مليون جنيه إلى إدارة نادي الزمالك لتفعيل بند الشراء، وذلك بعد ضمه من الزمالك على سبيل الإعارة في بداية الموسم، وذلك خلال فترة وجود مجلس حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء السابق، وهو ما يمهد الطريق أمام النادي الأهلي للدخول في الصفقة مستقبلا ومحاولة ضمه لصفوفه.

 



وتشير مصادر خاصة، إلى أن علاقة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، تعتبر أكثر من رائعة مع محمد صبحي في منتخب مصر، وهو ما جعل هناك ازعاج للإدارة البيضاء من أن يمهد ذلك لتواجد صبحي في القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

تطورات أزمة تعارض مونديال الأندية مع كأس الأمم| تسريب جديد يفاجئ موسيماني والخطيب

 



محمد صبحي يعتبر من العناصر التي يثق عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر في مستواها الفني بشكل رائع خلال الفترة الماضية، حيث يحرص على ضمه لقائمة المنتخب بشكل مستمر.

 



ومن المقرر أن يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مصير الصفقة في نهاية الموسم الحالي، خاصة أن الفترة الماضية قد شهدت فتح الباب من جانب إدارة الأهلي لفكرة ضم حارس مرمى جديد في ظل التحديات الكثيرة للقلعة الحمراء على مدار الموسم الواحد.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …