fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الخطيب يصدم موسيماني ويرفض طلبه قبل السوبر الإفريقي ويتمسك بكلمته السابقة

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صدمة قوية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

ورفض بيبو طلب هام من جانب المدير الفني، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الالتزام بوعوده مهما كانت العواقب والظروف.

 

وحاول موسيماني، إقناع محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الأحمر في قطر، بالتدخل من أجل استعادة خدمات محمد عبدالمنعم كامبوس مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي، لتدعيم خط دفاعه.

 

ويرتبط كامبوس، بعقد مع الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويقدم مستويات مميزة.

 

ونال محمد عبدالمنعم كامبوس إشادة كبيرة من جانب موسيماني خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب وفيوتشر إف سي، بالدوري المصري.

 

ورغم طلب المدير الفني، عودة اللاعب مرة أخرى، إلا أن بيبو تحفظ، على فكرة قطع إعارة محمد عبد المنعم حتى هذه اللحظة.

 

وأوضح الخطيب للمدير الفني، أنه يرى ضرورة احترام التعاقدات خاصةً أنه كان هناك اتفاق مع إدارة فريق فيوتشر إف سي على إعارة عبد المنعم حتى نهاية الموسم، كما أن المنافس سيكون في أزمة حال طلب قطع إعارة اللاعب.

إقرأ أيضًا:

 

رابطة الأندية تحدد موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز بالدوري وكيروش يمنح موافقته

 

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى، يتوجه الفريق لخوض مرانه الأخير اليوم، حيث يسبقها محاضرة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، داخل فندق الإقامة.

 

ومن المقرر أن يختتم الأهلى مرانه الجماعي، فى السابعة مساءً على ملعب أحمد بن على بالريان، والذى يستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويعقد اليوم، المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمر صحفي ويقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، من أجل الحديث عن المباراة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …