fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رابطة الأندية تحدد موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز بالدوري وكيروش يمنح موافقته

استقرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، على موعد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد بيراميدز سبورت، بالدوري العام.

 

وكانت لجنة الأندية قررت تأجيل مواجهة الفريقين في الدوري المصري الممتاز، بسبب ارتباط المارد الأحمر بمواجهة ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وحصلت لجنة الأندية، على موافقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، على خوض مباراة الفريقين في موعدها يوم 30 ديسمبر الجاري.


يأتي ذلك بالرغم من إقامة معسكر المنتخب الوطني يوم 27 ديسمبر الجاري، استعدادًا لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون الشهر المقبل.

 

وكان عامر حسين عضو الرابطة، أكد أن هناك جدولين أحدهما حال إقامة البطولة الإفريقية فى موعدها والآخر حال تأجيلها، وجرى الاتفاق على إقامة كأس الرابطة في يناير المقبل حال إقامة بطولة أمم أفريقيا فى موعدها.

 

وتقام بطولة كأس الرابطة، بنظام المجموعات خلال فترة التوقف التي تصل إلى 45 يوما، وهي مدة مشاركة منتخب الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

 

وتابع: “في حال تأجيل البطولة تقام كأس الرابطة بنظام خروج الخاسر على طريقة أوروبا خلال فترات التوقف الدولي المقبلة، وكأس الرابطة ستقام خلال شهر مارس المقبل، خلال فترة التوقف التي تمتد إلى 10 أيام، بسبب خوض المنتخب الوطني آخر مباراتين في الجولتين الحاسمتين من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر”.

إقرأ أيضًا:

 

ياسين منصور يحسم ملف تجديد موسيماني في الأهلي والخطيب يمنحه صلاحية تحديد مصيره

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

ومن المنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

من ناحية أخرى، يتوجه الفريق لخوض مرانه الأخير اليوم، حيث يسبقها محاضرة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، داخل فندق الإقامة.

 

ومن المقرر أن يختتم الأهلى مرانه الجماعي، فى السابعة مساءً على ملعب أحمد بن على بالريان، والذى يستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويعقد اليوم، المدرب موسيماني ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمر صحفي ويقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، من أجل الحديث عن المباراة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …