fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

أون سبورت تكشف عن تشكيل الاهلي في مواجهة الرجاء المغربي.. وقرار الخطيب

كشفت قناة أون سبورت عن التفاصيل الآخيرة في معسكر النادي الأهلي، قبل خوض مواجهة الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي التي يحمل المارد الاحمر لقبها.

 



ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء، وسوف ينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس.

 


وقال الإعلامي محمود بدراوي في تصريحات تليفزيونية “الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد استقر على تشكيل مواجهة الرجاء المغربي”.

 


وأضاف “هناك استقرار من جانب بيتسو موسيماني على مشاركة محمد الشناوي في حراسة المرمى، كما سيشارك الرباعي أكرم توفيق – وبدر بانون – وياسر بإبراهيم – وعلي معلول في الخط الخلفي”.

 


وتابع “من المقرر أن يشارك في خط الوسط كل من المحترف المالي أليو ديانج – وحمدي فتحي – وعمرو السولية”.

 


وزاد “سوف يشارك في الخط الأمامي كل من محمد مجدي أفشة والمحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمد شريف”.

 


وأوضح “قد يكون هناك تعديل وحيد في صفوف النادي الأهلي خلال اللقاء، حيث هناك منافسة من جانب رامي ربيعة وياسر إبراهيم على خلافة أيمن أشرف ولك بعد تأكد غيابه عن المواجهة ولك لرفض الجهاز الفني بقيادة موسمياني المغامرة به لتجنب تعرضه إلى أي مضاعفات”.

 


وواصل “بيتسو موسيماني يرى أن هذا أفضل تشكيل للقاء، كما يسعى للحفاظ على درجة انسجام العناصر خاصة أن تشكيل المارد الأحمر في آخر لقاء رسمي كان قريب بشدة من ذلك”.

 

 

 

شاهد ايضا..

ميدو يكشف سر خروج شريف من حسابات كيروش ويتوقع نتيجة الاهلي والرجاء ورحيل كارتيرون وعودة ساسي

 

 


وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمود بدراوي “هناك استقرار من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، على صرف مكافآت تحفيزية للاعبين وذلك حال تخطي لقاء الرجاء والحصول على لقب السوبر الأفريقي، وتم ابلاغ اللاعبين بذلك بهدف بذل أقصى جهد في المواجهة”.

 


وكان النادي الأهلي قد حصد لقب السوبر الأفريقي في النسخة الماضية، وذلك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

 


يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، قد تعامل بشكل جيد من الناحية المعنوية والنفسية مع العناصر الدولية ولك بعد حصول منتخب مصر على المركز الرابع في بطولة كأس العرب التي اقيمت في قطر، وتحديدا بعد خسارة الفراعنة أمام تونس في الدور نصف النهائي، ثم الخسارة أمام قطر في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد الشناوي يبلغ كولر بموقفه من الجلوس على الدكة في موقعتي الترجي ومشاركة مصطفى شوبير

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير …