fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ياسين منصور يحسم ملف تجديد موسيماني في الأهلي والخطيب يمنحه صلاحية تحديد مصيره

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

ولا يزال النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يؤجل ملف تجديد عقد المدير الفني للمارد الأحمر، والذي ينتهي بنهاية أكتوبر المقبل.

 

ومن المنتظر أن يصل خلال الساعات القليلة المقبلة، ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة مباراة الفريق بالبطولة.

 


ويشهد تواجد منصور في الدوحة، جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الأحمر، من أجل حسم مستقبل بيتسو موسيماني المدير الفني مع الفريق على هامش بطولة السوبر الأفريقي.

 


وتأتي جلسة الخطيب مع ياسين منصور من أجل مناقشة مستقبل موسيماني والتجديد له مع الفريق، خاصةً أنه يمتلك عدة عروض من الدوريات الخليجية.

 


وعقد ياسين منصور، جلسة مع موسيماني والخطيب وحسام غالي عضو المجلس مؤخراً وكانت هذه الجلسة للتعارف قبل بدء شركة الكرة بالأهلي عملها الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا:

مفاجأة كبرى| الزمالك يساعد الرجاء المغربي ضد الأهلي بالسوبر الإفريقي ويمنحه أسرار خفية داخل القلعة الحمراء


من ناحية أخرى، يتوجه الفريق لخوض مرانه الأخير اليوم، حيث يسبقها محاضرة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، داخل فندق الإقامة.

 

ومن المقرر أن يختتم الأهلى مرانه الجماعي، فى السابعة مساءً على ملعب أحمد بن على بالريان، والذى يستضيف مباراة السوبر الإفريقي.

 

ويعقد اليوم، المدرب موسيماني ومحمد الشناوي كابتن الفريق، مؤتمر صحفي ويقام فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، من أجل الحديث عن المباراة.

 

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي اليوم بأحد الفنادق في العاصمة القطرية الدوحة.

 


وحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التسويق، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز إداري الفريق، وعمرو محب مترجم الفريق، إلى جانب ممثلي اللجنة المنظمة للمباراة والاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

 

 

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقما مكونا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون الأصفر.

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته، حيث يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة للسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …