fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة كبرى| الزمالك يساعد الرجاء المغربي ضد الأهلي بالسوبر الإفريقي ويمنحه أسرار خفية داخل القلعة الحمراء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.


ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة مساء غدٍ الأربعاء بتوقيت القاهرة، بكأس السوبر الإفريقي على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وحصل البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني للفريق المغربي، على تقرير مفصل من جهازه المعاون، عن نقاط القوة والضعف في القلعة الحمراء.


وحرص فيلموتس، على متابعة لقاء الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، من أجل الوقوف على مستوى لاعبي الأحمر.

 


جاءت متابعة المدرب البلجيكي للقمة المصرية أكثر من مرة، حتى يعرف مفاتيح اللعب ضد منافسه ووضع طريقة اللعب المثالية لخوض اللقاء.

 


وقال المدرب البلجيكي، إن فريقه تنتظره مهمة صعبة عندما يواجه الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي، يوم الأربعاء المقبل، خلال اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب أحمد بن علي في منطقة الريان بقطر.

 

وقال فيلموتس، في تصريحات لقناة “الرياضية” المغربية: “نقدر قوة الأهلي الذي يملك تاريخًا حافلًا بالبطولات، لكننا لا نهابه، وندرك مدى صعوبة المهمة”.

 

وأضاف: “جئنا للدوحة من أجل هدف واحد وهو العودة بالكأس للمغرب، مثلما اعتاد الرجاء في كل النهائيات التي خاضها”.

 

من ناحية أخرى رصد مسؤولو نادي الرجاء البيضاوي المغربي، مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

 

وأكد مجلس إدارة الفريق المغربي، أن هناك مكافأة مالية ضخمة تصل إلى ما يعادل 40 مليون جنيه مصري للاعبي الفريق حال تحقيق اللقب ضد المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

محبوب الجماهير الحمراء يُعلق رسميًا على مباراة الأهلي ضد الرجاء وموسيماني يجد طريقة التتويج

ويسعى الفريق المغربي لإضافة ثاني ألقابه الإفريقية هذا الموسم وضم السوبر الإفريقي، بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

وتأتي مكافأة مجلس الرجاء المغربي، من أجل منح اللاعبين حافز كبير من أجل بذل الكثير من الجهد، حتى يتحقق الفوز باللقب.

 

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولاته، حيث يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة للسوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …